آيفونشائعات

صورة تخطيطية مُسرّبة تدعي أنها تُظهر الحجم الحقيقي لتصميم نتوء الشاشة لهاتف iPhone 14

آيفونشائعات

كان هناك الكثير من الشائعات حول التغييرات التصميمية التي يمكن أن تجريها آبل في متجر iPhone 14 لهذا العام، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالنتوء. في حين أشارت التقارير الأولية إلى أن الشق سيتم إسقاطه بالكامل لصالح تصميم جديد للثقب، أشارت تقارير حديثة إلى أن آبل كانت تخطط لتصميم فريد من نوعه “ثقب + شكل بيضاوي” بدلاً من ذلك.

يدعي مُخطّط مُسرّب حديثًا تم نشره على منصة Weibo أنه يقدم نظرة أكثر دقة على هذا التغيير في التصميم، ويظهر الحجم الحقيقي لذلك الثقب + شكل حبة الدواء.

iPhone 14

شائعات عن تصميم iPhone 14

تم نشر الصورة أعلاه بواسطة مستخدم Weibo وهي تدعي أنها تعرض مُخطّطًا أكثر تفصيلاً لجهاز iPhone 14 Pro أو iPhone 14 Pro Max. تمت مشاركة المنشور أيضًا في مقطع فيديو على YouTube نُشر يوم السبت بواسطة Jon Prosser، الذي قال إنه “تمكن بشكل مستقل من التحقق” من أن هذا المخطط حقيقي ويمثل بدقة التصميم الذي ستستخدمه آبل.

كما لاحظت Apple Track، يبدو أن ما تفعله آبل هنا هو “أخذ مكونات النتوء وتطبيقها مباشرة على الشاشة، والقضاء على أي مناطق غير مستخدمة لا تتضمن الكاميرات أو المستشعرات.” في حين أن التغيير سيكون بالتأكيد مثيرًا للجدل، إلا أنه من الناحية النظرية يجب أن يكون أقل حجمًا من النتوء الحالي نفسه.

تم الإبلاغ عن خطط آبل لتصميم الثقب + الشكل البيضاوي لأول مرة في وقت سابق من هذا العام بواسطة محلل Display Supply Chain Consultants، روس يونغ. تناقض هذا التقرير مع التقارير السابقة التي أشارت إلى أن آبل كانت تُخطط لاستخدام تصميم بسيط مثقوب مماثل للعديد من مصنعي Android.

تصميم هاتف of iPhone 14

يقال إن تشكيلة iPhone 14 ستكون متاحة في حجمين مختلفين للشاشة: 6.1 بوصة و6.7 بوصة. من المتوقع أن تُقدّم آبل متغيرات قياسية و “Pro” لكل حجم شاشة، والتي يمكن أن تشير إلى تشكيلة تشبه: iPhone 14 و iPhone 14 Max، ثم iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

أحد الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها هو أن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max هما جهازي iPhone الوحيدين المتوقع وجودهما بتصميم جديد للثقب + الشكل البيضاوي، مع احتفاظ الطرازين الآخرين بالشق لمدة عام آخر على الأقل.

سيظهر تصميم الثقب المزدوج في طرازات iPhone الأربعة في عام 2023. ونأمل أن تصبح الثقوب أصغر …

فيما يتعلق ببقية تصميمات iPhone 14، تشير الشائعات إلى أن iPhone 14 سيحتوي على إعادة تصميم تظهر العديد من أوجه التشابه مع iPhone 4. وهذا يشمل أشياء مثل أزرار الصوت المستديرة والتصميم الزجاجي والمزيد. وبحسب ما ورد تتضمن التغييرات الأخرى في هيكلًا مصنوعًا من التيتانيوم وتصميمًا أكثر سمكًا بشكل عام ينتج عنه إزالة حافة الكاميرا الخلفية.

من المتوقع أن يتم الكشف عن iPhone 14 في سبتمبر. كما هو الحال دائمًا، نتوقع أن تكتسب الشائعات المزيد من الزخم خلال الأشهر المقبلة التي تسبق هذا الإعلان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *