iOS

متى ستطلق آبل إصدار iOS 15.4 للجميع؟ إليكم ما نعرفه

iOS

يخضع حاليًا إصدار iOS 15.4 للاختبار التجريبي مع المطورين والمستخدمين العامين، ويتضمن التحديث مجموعة من الميزات الجديدة الجذابة. بينما يمكن لأي شخص الانضمام إلى برنامج الاختبار التجريبي من آبل، إلا أن العديد من الأشخاص يفضلون انتظار الإصدار العام عندما يتم تصحيح الأخطاء. إذن متى ستصدر آبل الإصدار الثابت من iOS 15.4 للجميع؟

ما الجديد في iOS 15.4 ؟

أولاً، يتضمن iOS 15.4 مجموعة من الميزات الجديدة تمامًا. ومع ذلك، فإن التغيير الأكبر هو دعم استخدام Face ID أثناء ارتداء الكمامة.

بينما طرحت آبل دعم Apple Watch Unlock على iPhone العام الماضي، نعلم الآن أن هذه الميزة قد تم تصميمها لتكون حلاً مؤقتًا. يعد تطبيق iOS 15.4 لاستخدام Face ID مع الكمامة أكثر تقدمًا. تُوضّح آبل أنها تقوم بمسح “الميزات الفريدة حول منطقة العين” للمصادقة عليك باستخدام Face ID أثناء ارتداء الكمامة.

الجانب السلبي هنا هو أن ميزة “Use Face ID with a Mask” الجديدة تقتصر على iPhone 12 والإصدارات الأحدث، لذلك إذا كان لديك iPhone X أو iPhone XS أو iPhone 11، فلن تتمكن من استخدام هذه الخاصية الجديدة.

وفي الوقت نفسه، يوفر iPadOS 15.4 و macOS 12.3 – المتوقع إصدارهما جنبًا إلى جنب مع iOS 15.4 – دعمًا لنظام Universal Control. تم الإعلان عنه لأول مرة في مؤتمر المطورين WWDC الصيف الماضي، يتيح لك Universal Control التحكم في العديد من أجهزة iPad وMac باستخدام ماوس واحد ولوحة مفاتيح ولوحة تتبع.

فيما يلي بعض الميزات الجديدة الأخرى في iOS 15.4:

  • أكثر من 37 رمز تعبيري جديد
  • ويدجيت الشاشة الرئيسية لـ Apple Wallet و Apple Card
  • ميزات تخصيص جديد لدومين البريد الإلكتروني في الإعدادات
  • تكامل أعمق مع SharePlay
  • تحسينات على Shortcuts
  • أضف ملاحظات إلى كلمات مرور iCloud Keychain
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *