أخبارساعة آبل

أحزمة النسخة المحدودة Black Unity لساعة آبل تصل إلى متاجر آبل في مدن محددة

أخبارساعة آبل

أعلنت آبل سابقًا أنها ستحتفل ب”شهر تاريخ السود” بعدد من المبادرات المختلفة هذا العام. أحد أبرز الإعلانات هو الإصدار الجديد من حزام Black Unity Braided Solo Loop لساعة آبل ووجه ساعة Unity Lights المطابق، والذي تقول إنه مستوحى من Afrofuturism – وهي جمالية ثقافية وفلسفة العلم وفلسفة التاريخ التي تستكشف تطور التقاطع بين ثقافة الشتات الأفريقي مع التكنولوجيا.

ظهر سوار Black Unity هذا العام لساعة Apple Watch لأول مرة الأسبوع الماضي، وسيبدأ العملاء في الحصول على الحزام الجديد بدءًا من اليوم. وصل هذا المنتج لمتاجر آبل يوم أمس، والآن تعرضه المتاجر للبيع.

يعتمد حزام الإصدار الخاص لهذا العام على حزام Braided Solo Loop بألوان العلم الأفريقي – يشتمل الحزام الذي يبلغ سعره 99 دولارًا على علامة الوحدة السوداء المنقوشة بالليزر لتمييزه. أصدرت آبل أيضًا وجه ساعة Unity Lights مجانًا لـ Apple Watch Series 4 والإصدارات الأحدث.

Black Unity لساعة آبل

Black Unity لساعة آبل

Black Unity لساعة آبل

تتميز طاولات عرض Black Unity Apple Watch الخاصة في متاجر Apple Store بثمانية ساعات من Series 7 مع وجه Unity Lights والإصدار المحدود Braided Solo Loop band.

ساعة آبل Black Unity

يمكن للعملاء معرفة المزيد حول وجه وحزام الساعة بإصدار 2022 Black Unity من أجهزة iPad المعروضة أو رموز QR للمسح الضوئي من جهاز iPhone الخاص بك.

ساعة آبل Black Unity

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.