تطبيقات iPhone

تطبيق Twitter يتوقف فجأة عن العمل على iPhone 6 لأن أحدث إصدار يتطلب الآن iOS 14

تطبيقات iPhone

تم إيقاف iPhone 6 من قبل آبل منذ سنوات، ولكن لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين يستخدمونه كهاتفهم الذكي الرئيسي حيث لا يزال بإمكانك تثبيت بعض التطبيقات من App Store. لسوء الحظ، لاحظ بعض المستخدمين يوم الأربعاء الماضي أن Twitter توقف فجأة عن العمل على طرازات iPhone 6، حيث يتطلب التطبيق الآن جهازًا يعمل بنظام iOS 14.

كما أفاد المستخدمون على الويب، توقف تطبيق Twitter ببساطة عن العمل على iPhone 6 و iPhone 6 Plus. بينما لا يزال بإمكانك مشاهدة بعض التغريدات على الخط الزمني، فإن كل جزء آخر من التطبيق لم يعد يعمل. تمكن فريق 9to5Mac من تأكيد أن Twitter لا يعمل بالفعل بشكل صحيح على iPhone 6.

لسوء الحظ، في هذه المرحلة، لا يوجد الكثير الذي يمكن لمستخدمي iPhone 6 القيام به. وفقًا للتحليل بواسطة 9to5Mac، أسقط تطبيق Twitter دعم iOS 12 في أوائل عام 2021 – لذلك لم يعد بإمكان مستخدمي iPhone 5s و iPhone 6 تشغيل أحدث إصدار من التطبيق منذ العام الماضي.

ومع ذلك، حتى مع وجود إصدار قديم من التطبيق، لا يزال هؤلاء المستخدمون يتمتعون بإمكانية الوصول الكامل إلى الشبكة الاجتماعية، على الرغم من أن بعض الميزات كانت متاحة فقط لأولئك الذين لديهم أحدث إصدار من تطبيق Twitter مثبتًا. بعد تحديث Twitter هذا الأسبوع والذي أسقط أيضًا دعم iOS 13، لم يعد بإمكان الإصدار القديم من التطبيق الذي لا يزال يعمل على iOS 12 تحميل جميع التغريدات.

إذا كان لا يزال لديك iPhone يعمل بنظام iOS 13 لسبب ما، فلا يزال بإمكانك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق Twitter من خلال الترقية إلى iOS 15 نظرًا لأن جميع الأجهزة المتوافقة مع iOS 13 تدعم أحدث إصدار من iOS المتاح حاليًا. بالنسبة لمستخدمي iPhone 5s و iPhone 6 العالقين في نظام التشغيل iOS 12، فإن الحل الوحيد هو استخدام Twitter من خلال موقعه على الويب.

وفقًا لشركة آبل فإن 63% من جميع أجهزة iOS مثبت عليها iOS 15، بينما 7% فقط تعمل بنظام iOS 13 أو الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل – لذلك لن يتأثر معظم مستخدمي Twitter بهذا القرار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *