أخبارحواسب

آبل لا تخطط حاليًّا لإصدار جهاز iMac جديد بشاشة أكبر

أخبارحواسب

مع تقديم Mac Studio وشاشة Studio Display الجديدين، أوقفت آبل بهدوء جهاز iMac مقاس 27 بوصة – والذي لا يزال يُباع بمعالج Intel. بينما أخبرت الشركة الصحافة أن جهاز iMac مقاس 27 بوصة قد اختفى تمامًا، كانت الشائعات تشير إلى أن شركة آبل لديها “iMac Pro” جديد قيد التشغيل، ولكن قد لا يكون هذا هو الحال.

أخبرت المصادر موقع 9to5Mac أن آبل ليس لديها حاليًا خطط لإصدار جهاز iMac بشاشة أكبر في المستقبل القريب.

كما ذُكر سابقًا، تعمل آبل على الموجة التالية من أجهزة Mac بشريحة M2 الجديدة، والتي تتضمن MacBook Air و MacBook Pro و Mac mini. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بـ iMac، ليس لدى الشركة حاليًا أي خطط لإصدار إصدارات جديدة متطورة من سطح المكتب مُتعدّد الإمكانات في الوقت الحالي.

لا ينطبق هذا فقط على طراز الشاشة الأكبر، بل ينطبق أيضًا على الإصدارات التي تحتوي على شرائح Pro أو Max أو Ultra. استنادًا إلى المعلومات التي شاهدها 9to5Mac، تعمل آبل على جهاز iMac جديد مقاس 24 بوصة من المتوقع أن يتم طرحه في وقت ما في عام 2023، ولكن على غرار MacBook Air و MacBook Pro مقاس 13 بوصة، فمن غير المرجح أن تشتمل على معالجات آبل المتطورة.

بالطبع، ضع في اعتبارك أن خطط آبل قد تتغير، وهذا لا يعني أن الشركة لم تفكر في تقديم إصدارات مختلفة من iMac من قبل. لكن في الوقت الحالي، تشير المصادر إلى أن آبل تُركّز على الترويج لـ Mac Studio و Apple Silicon Mac Pro القادم لمستخدميها المحترفين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *