أخبار

جودة الصورة في لعبة Dying Light 2 Stay Human تقفز إلى مستوى آخر مع تقنية DLSS و Ray Tracing من NVIDIA

أخبار

ما الذي تحتاجه للنجاة من تفشي الطفرات في واحدة من آخر المدن الباقية في Dying Light 2 Stay Human؟ الجواب هو NVIDIA DLSS و Ray Tracing!

Dying Light 2 Stay Human هي لعبة عالم مفتوح، مع بيئات حضرية كثيفة ومسافات سحب طويلة وأوراق نباتية مُفصّلة، مما يوفر الانغماس الكامل أثناء عبور الشوارع، ومحاربة المصابين ومساعدة الآخرين. إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة يحتوي على أكثر الميزات الرسومية تقدمًا؛ مثل شعاع الإضاءة العالمية، والانعكاسات، والظلال، وغيرها من المؤثرات.

عزز انغماسك مع DLSS

توفر العينات الفائقة للتعلم العميق (DLSS) Deep Learning Super Sampling تعزيزًا للأداء دون التضحية بجودة الصورة. أثناء توفير جودة صورة مماثلة للدقة الأصلية إلى جانب تعزيز الأداء الرائع، ستتيح DLSS للاعبين الاستفادة إلى أقصى حد من تجربة البقاء على قيد الحياة في Dying Light 2 Stay Human على أجهزة NVIDIA RTX، مع زيادة تصل إلى 2x بدقة 4K.

بالإضافة إلى تعزيز الأداء، يضيف DLSS إعادة بناء أفضل على العناصر الرفيعة ذات الخطوط الدقيقة. كما ويوفر ثباتًا فائقًا ويساعد في إعادة بناء التفاصيل الدقيقة للأجسام البعيدة، واستعادة جودة الصورة إلى المناطق التي بخلاف ذلك تفقد بعض التفاصيل.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA

إعادة بناء أفضل للسياج وتفاصيل دقيقة أخرى باستخدام DLSS

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA
إعادة بناء أفضل للجسر والأسلاك الداعمة له باستخدام DLSS

 

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA
إعادة بناء أفضل للكلمات الموجودة أعلى الفندق باستخدام DLSS

يتم تقدير التفاصيل مع الضوء أثناء غروب الشمس والغسق بطريقة مذهلة مع DLSS. التأثيرات على العشب والظلال والأضواء والأنسجة والزومبي لها تركيز أكبر. يمكنك أيضًا رؤية حركة العشب بالهواء. سطوع وإضاءة الأسلحة  واقعيان للغاية. عند تشغيل المصباح، يضيء الفأس بنسيج معدني حقيقي.

تعد DLSS فعالة للغاية، حتى أنها توفر دقة أكبر من العرض الأصلي. عندما تقابل أحد شخصيات اللعبة، Cillian، يتم عرض نسيج سترته بشكل جميل. إذا نظرت إليها عن كثب، يمكنك رؤية النسالة والأوساخ دون بذل الكثير من الجهد. هذا هو DLSS في أفضل حالاته.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA
التفاصيل العالية على سترة Cillian أصبحت ممكنة بفضل DLSS

“Ray tracing” يحول العالم

يعزز تتبع الشعاع واقعية العالم الذي لا يرحم، وهذه التكنولوجيا هي المكان الذي يكون فيه إصدار الكمبيوتر الشخصي أكثر تحوَلًا. تعمل تأثيرات تتبع الأشعة في اللعبة على تحسين رسوماتها باستخدام Ray-Traced Global Illumination (RTGI)، وظلال الشمس، والانعكاسات، ومصباح تتبع الأشعة.

يعمل RTGI على رسم خرائط دقيقة للضوء المرتد حول البيئات، مما يحول المشهد تمامًا، مع ارتداد الإضاءة الملونة وتغيير مظهر التضاريس والأشياء بشكل طبيعي. المناطق الداخلية مضاءة ومظلمة بشكل واقعي بوجود الضوء وغيابه، إلى الحد الذي يصبح فيه المصباح اليدوي ضروريًا للغاية، مما يزيد من التوتر التفاعل مع اللعبة.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA
الإضاءة العالمية Ray-Traced: يتم امتصاص الضوء في المناطق المحيطة بالمقاعد والصناديق، مما يؤدي إلى تأريض الكائنات

يتم استخدام ضوء الشمس والقمر في اللعبة لإلقاء ظلال ديناميكية من جميع العناصر. من خلال تمكين تتبع الأشعة، يتم تحسين جودة هذه الظلال، مما يمنح اللاعبين تفاصيل ظل واقعية.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA

يؤدي تمكين انعكاسات تتبع الأشعة إلى تحسين جميع الأسطح المعدنية والزجاجية لـ Dying Light 2 Stay Human تقريبًا مع انعكاس محسّن يؤثر ديناميكيًا على مظهرها بناءً على الوقت من اليوم والإجراءات التي تحدث في العالم من حولهم. تعمل انعكاسية تتبع الأشعة على جعل الأسطح المعدنية المتحللة أكثر واقعية، مع صور تتناسب مع محيطها، مما يزيد من تحسين الرسومات للحصول على تجربة غامرة أكثر.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA
Ray-traced shadows: تسمح كل فتحة فردية في المادة الموجودة على الألواح للضوء بالمرور حيث تتشكل الظلال على الأرض حول المنطقة

يعتبر Ambient occlusion تأثيرًا مهمًا، حيث يضيف التظليل الطبيعي بين الأماكن التي يحجب الضوء فيها، وبين الأشياء وحيث تتقاطع الأشياء مع السطح. مع تتبع الأشعة، يمكن تحسين جودة التأثير بشكل كبير. في المدينة الضخمة للعبة، يمكن رؤية Ambient occlusion بتتبع الأشعة في كل مشهد، مما يعزز المرئيات في كل ثانية. سواء كان ذلك حول السيارة أو على شجيرة أو على ملابس الشخصية، فإن تأثير تتبع الأشعة هذا يُحدث فرقًا كبيرًا في جودة الصورة.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA
يضيف Ambient occlusion المتتبع بالأشعة مزيدًا من الواقعية للضوء والظلال

تضيء المصابيح الكاشفة في ألعاب الفيديو مخروطًا صغيرًا حصريًا حيث ينظر اللاعب. في الواقع، يضيء جزء كبير من الغرفة إلى حد ما، وترتد الأشعة الساطعة بشكل مكثف من الشعاع الرئيسي للمصباح اليدوي كلما اصطدمت بسطح ما، مما يضيف إضاءة إضافية. باستخدام تتبع الأشعة، يمكن الآن إعادة إنشاء الواقع، مما يضيف تأثيرًا تحويليًا إلى اللعبة التي تضيء غرفًا بأكملها، مما يساعدك على اكتشاف الأعداء الكامنين والاقتراب من الأعداء.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA
يضيف تأثير تتبع الأشعة من المصباح اليدوي مزيدًا من الواقعية إلى البيئات الداخلية المظلمة

مزايا NVIDIA RTX الأخرى

يعد استخدام منصة NVIDIA RTX استثمارًا رائعًا، حيث يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الأغراض؛ مثل الدراسة وإنشاء المحتوى والألعاب.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة المُزوّدة بمعالج رسومات  NVIDIA RTX على قدم المساواة: محمولة وموفرة للطاقة ومثالية للمستقبل. إنها توفر تقنيات حصرية وتطبيقات إبداعية متقدمة وتحتوي على تحسينات لتعزيز الإنتاجية وتعزيز الترفيه وتحسين التعليم، وتقدم تصميمات أنيقة مع عمر بطارية طويل.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مع NVIDIA
تعد أجهزة الكمبيوتر التي تدعم NVIDIA RTX استثمارًا رائعًا للدراسة وإنشاء المحتوى والألعاب

Max-Q هو أسلوب تصميم فريد من نوعه طورته NVIDIA يهدف إلى إنشاء أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب الأسرع والأنحف والأكثر هدوءًا والتي تتميز أيضًا بكفاءة عالية في استخدام الطاقة. تم تطويره كمفهوم مبتكر يعمل على هندسة أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتحقيق أقصى أداء في أبنية التصميم الأكثر إحكامًا، وتم تحسين كل شيء في NVIDIA Max-Q لتحقيق أعلى كفاءة.

يمكن للطلاب دراسة مختلف المجالات باستخدام تقنيات NVIDIA RTX المتقدمة، بما في ذلك علم الجينوم وعلوم البيانات واكتشاف الأدوية والروبوتات والتصوير الطبي. ستصبح سيناريوهات النمذجة تحدث في الوقت الفعلي، وستساعد الشبكات العصبية التي تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في تحديات العلوم وتضع أساسًا تقنيًا قويًا للطلاب في سن مبكرة.

يمكن لتطبيق NVIDIA Broadcast إزالة ضوضاء الخلفية المشتتة للانتباه، وتخصيص الخلفية والمزيد بلمسة زر واحدة. هذه ميزة رائعة للطلاب أثناء أخذ دروسهم عبر الإنترنت، وللشاشات التي يمكنها تحويل مساحة الألعاب الخاصة بهم إلى استوديو منزلي، ونقل البث المباشر إلى المستوى التالي من خلال تأثيرات الصوت والفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

 

الخلاصة

بفضل NVIDIA DLSS وتتبع الأشعة وقوة بطاقات رسومات GEFORCE RTX، سيحصل اللاعبون على منصة NVIDIA RTX على التجربة النهائية لـ Dying Light 2 Stay Human. تتحد هذه التقنيات المتقدمة لتجعل عالم Dying Light 2 Stay Human غامرًا أكثر من أي وقت مضى وتجذب اللاعب أثناء محاولته البقاء على قيد الحياة في العالم القاسي المليء بالزومبي. تتخطى اللعبة القيود الحالية لوحدات التحكم، مما يمنح مشغلات NVIDIA RTX على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة عرضًا رسوميًا أكثر طبيعية وواقعية يغمرك في الحركة.

 منصة GeForce RTX هي المنصة الوحيدة التي توفر أقصى أداء للألعاب وأفضل جودة للصورة مع DLSS، وأقل زمن انتقال مع NVIDIA Reflex، وجودة صورة سينمائية مع Raytracing، والوصول إلى تطبيقات مثل البث لتحويل غرفتك إلى استوديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتقدم لك الوصول إلى الأدوات والتقنيات لتسريع سير عمل الإنشاء، كل ذلك في كمبيوتر مكتبي واحد أو كمبيوتر محمول. إذا كنت تبحث عن ترقية الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الحالي لديك أو الانضمام إلى السباق الرئيسي للكمبيوتر الشخصي للاستمتاع بتجربة الألعاب النهائية والوصول إلى أحدث التقنيات التي لا مثيل لها، فلدينا مجموعة رائعة للاختيار من بينها.

Asus GeForce RTX 3050 Laptop

HP Victus GeForce RTX 3060 Laptop

Gigabyte GeForce RTX 3060 Laptop

GeForce RTX3060ti Desktop PC

GeForce RTX3070 Desktop PC

GeForce RTX3050 Desktop PC

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.