أخبار

شاشة Studio Display تعمل مع أجهزة Windows، ولكن هناك قيود

أخبار

أعلنت آبل هذا الأسبوع عن شاشة Studio Display، التي تتميز بلوحة مقاس 27 بوصة 5K مدمجة مع كاميرا وميكروفونات ومكبرات صوت تعمل معًا عندما يقوم المستخدم بتوصيل الشاشة بجهاز Mac. ماذا عن Windows؟ إذا احتجت لسبب ما إلى استخدام شاشة آبل بقيمة 1599 دولارًا مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، فيمكنك ذلك، ولكن هناك بعض القيود.

أخبر متحدث باسم شركة آبل، موقع The Verge أن Studio Display يتم تحديدها على أنه شاشة عرض عادية عند توصيلها بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows عبر اتصال Thunderbolt (والذي لا يدعمه كل أجهزة Windows). ومع ذلك، إذا اشتريت أحد هذه الشاشات لاستخدامها مع Windows، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

وفقًا لشركة آبل، يمكن للمستخدمين تشغيل كاميرا الويب المدمجة بدقة 12 ميجابكسل في تطبيقات Windows، بالإضافة إلى الميكروفون ومكبرات الصوت. ولكن هناك بعض الميزات التي لا تعمل إلا عند توصيل Studio Display بجهاز Mac.

لا تتوفر ميزة Center Stage، وهي ميزة تقوم بتوسيط الصورة على شخص أثناء مكالمة فيديو أو تسجيل فيديو، إلا في نظام macOS. الشيء نفسه ينطبق على دعم Spatial Audio مع Dolby Atmos أو ميزة “Hey Siri”. لذلك، من أجل الاستفادة من جميع الميزات التي تتمتع بها شاشة Apple Studio Display، فأنت بحاجة إلى جهاز Mac يعمل بنظام macOS.

لذلك، بينما يمكنك استخدام Studio Display مع Windows، قد لا يكون شرائها لهذا الغرض فكرة جيدة. تلاحظ الشركة أيضًا أنه على الرغم من أن الشاشة تحتوي على لوحة 5K 60Hz، إلا أن الدقة قد تختلف اعتمادًا على الكمبيوتر. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يدعم دقة 5K، فسيقتصر إخراج الفيديو على 4K أو أقل.

سيبدأ بيع Studio Display الجديد في 18 مارس بأسعار تبدأ من 1599 دولارًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.