iPhone وiPadتلميحات تقنية

تعرف على خدعة الإيماءات المخفية لمشاركة الصور بين iPhone و iPad و Mac بشكل أسرع من AirDrop

iPhone وiPadتلميحات تقنية

هل واجهت مشكلة في مشاركة صورك بين أجهزة آبل؟ حيث مشاركة الصور على أحد أجهزة آبل تستغرق بعض الوقت للمزامنة مع الباقي باستخدام iCloud Photos؟ تحقق من إيماءة الأصابع الثلاثة الغير معروفة لمشاركة الصور على الفور بين iPhone و iPad و Mac دون الحاجة إلى استخدام AirDrop.

شارك منشئ المحتوى مايكل توبين على Tik Tok وTwitter، مجموعة من الإيماءات في iOS / macOS وميزة الحافظة العالمية Universal Clipboard من آبل التي توفر طريقة رائعة لمشاركة الصور بين iPhone و iPad و Mac دون الحاجة إلى استخدام AirDrop أو انتظار صور iCloud للمزامنة.

لقد كانت هذه الإمكانية موجودة بالفعل منذ عام 2019 ولكن مع استخدام معظم التركيز على Universal Clipboard مع النص، فإن استخدام الميزة المقترنة بإيماءات ثلاثة أصابع للصور لم يتم تسليط الضوء عليها كثيرًا.

كيفية مشاركة الصور على الفور بين iPhone و iPad و Mac بضغطة واحدة

تتيح لك هذه الطريقة نسخ الصور ولصقها بسرعة عبر أجهزة آبل (القريبة من بعضها البعض) في حقل نصي مثل الرسائل والملاحظات والصفحات والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

  • للاستفادة من هذه الخدعة يتطلب تشغيل ميزة Handoff (Mac> تفضيلات النظام> عام> السماح بـ Handoff … وإعدادات iPhone / iPad> عام> Handoff)
  • تأكد من تشغيل WiFi و Bluetooth
  • يعمل بين أجهزة آبل التي تم تسجيل الدخول إليها بنفس Apple ID
  1. من iPhone أو iPad، قم بضم ثلاثة أصابع على الصورة (ستظهر كلمة “نسخ” في الجزء العلوي من شاشتك)
    لا يبدو أن نسخ الصور تعمل بالإيماءة عبر لوحة التتبع على جهاز Mac أو iPad، ولكن يمكنك استخدام اختصار لوحة المفاتيح command + c
  2. على الجهاز الذي تريد مشاركة الصورة فيه، قم بتوسيع الثلاثة أصابع للصقها على الفور في حقل نصي مثل الرسائل والملاحظات والصفحات والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك (يعمل على iPhone و iPad و Mac)
    يعمل اللصق عن طريق الضغط بثلاثة أصابع (توسيع) على جهاز Mac باستخدام لوحة التتبع، ولكنه يمكن استخدام الإيماءة على الشاشة لجهاز iPad

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.