آيفون

نظرة فاحصة على ألوان هاتف iPhone 13 وiPhone 13 Pro الخضراء الجديدة

آيفون

مع فتح الطلبات المسبقة على الألوان الخضراء الجديدة لهاتف iPhone 13 و iPhone 13 Pro، يشارك بعض اليوتيوبر والصحفيين نظرة فاحصة على ألوان iPhone الجديدة. توجه أدناه لإلقاء نظرة فاحصة على هذا اللون الجديد في العالم الحقيقي.

بالنسبة لـ MKBHD، يتميز الطراز العادي “باللون الأخضر الثابت”. من ناحية أخرى، صنفت The Verge أجهزة iPhone الخضراء المختلفة بهاتف Galaxy S22. كتبت أليسون جونسون:

“والآن، أنا الآن أواجه ثلاث درجات مختلفة من اللون الأخضر على ثلاثة هواتف مختلفة. اللون الأخضر العادي على iPhone القياسي أكثر تشبعًا بقليل، والأخضر الـ Kelly أكثر مما كنت أتوقع، كما أنه يجعل شعار آبل يبرز أكثر. واللون الأخضر الأخير Alpine هو الأكثر نعومة وأكثر كتمًا. والجلوس جنبًا إلى جنب، كلاهما يجعل لون هاتف S22 يبدو أقل خضرة مما كنت أعتقده وأكثر من الأزرق والأخضر العميق”.

تقارن Britta O’Boyle من صحيفة Pocket-lint بين iPhone 13 Pro الأخضر alpine الجديد مع iPhone 11 Pro القديم ذي اللون الأخضر midnight :

“توفر طرازات iPhone 13 Pro مظهرًا جميلًا مع خلفية زجاجية غير لامعة وإطارات مصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولون Alpine Green يبدو ممتازًا، مما يبرز التصميم. هناك عمق جميل للون”.

iPhone 13 Proباللون الأخضر

كما ألقى Engadget نظرة أولى على هذه الهواتف الجديدة تمامًا وقارنها ببعض الهواتف الذكية الخضراء الأخرى التي تم إطلاقها في العام الماضي. بالنسبة لهم، لا يزال iPhone 12 باللون الأخضر الباستيل هو الأفضل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.