تطبيقات iPhone

تطبيق WhatsApp يدعم أخيرًا أحدث ميزات iOS 15 مع التحديث الجديد

تطبيقات iPhone

لقد مرت ستة أشهر منذ أن أصدرت آبل iOS 15، والآن فقط WhatsApp يقدم الدعم الكامل لأحدث نظام تشغيل من iPhone. وفقًا لـ WABetaInfo، فإن الإصدار 22.7.0.76 من WhatsApp beta يجلب أخيرًا الدعم لنظام iOS 15.

في حال كنت تتساءل، يقول المنشور إن WhatsApp يدعم بشكل غير مباشر بعض ميزات iOS 15، لكن هذا لا يعني أن التطبيق كان جاهزًا بنسبة 100% لأحدث نظام تشغيل من iPhone.

على سبيل المثال، بعد أشهر من الاختبار، يعرض تطبيق WhatsApp لنظام التشغيل iOS الآن صور الملف الشخصي في الإشعارات ويدعم وضع التركيز، ولكن فقط مع أحدث إصدار تجريبي يقدم التطبيق الدعم الكامل لنظام iOS 15.

كما ترى في لقطة الشاشة أدناه، أصبح شريط الأدوات الآن مظلمًا تمامًا إذا لم تكن هناك عناصر أخرى قريبة من واجهة المستخدم. المنشور يقول الشيء نفسه ينطبق على الإعدادات.

Update WhatsApp

لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يدعم WhatsApp أخيرًا نظام تشغيل iOS 15. يقول WABetaInfo إن المزيد من الميزات قادمة بعد إصدار هذا التحديث المستقبلي.

من المهم ملاحظة أن الشركة تعد أيضًا دعمًا متعدد الأجهزة، والذي من المحتمل أن يجلب تطبيق iPad الذي طال انتظاره. بالإضافة إلى ذلك، يدعم WhatsApp beta لنظام Android بالفعل ردود فعل الرسائل، والتي يجب أن تصل قريبًا لمختبري iOS beta.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *