آيفونشائعات

تفاصيل جديدة حول هاتف iPhone SE 3 المتوقع

آيفونشائعات

أصبح مُحلّل آبل الموثوق Ming-Chi Kuo الآن مستخدم نشط على تويتر. انتقل المُحلّل إلى تويتر صباح يوم الجمعة لمشاركة تفاصيل جديدة في اللحظة الأخيرة حول ما يمكن توقعه من الجيل الثالث من iPhone SE قبل إعلانه الرسمي خلال حدث آبل الخاص في 8 مارس.

ألوان iPhone SE 3 والتخزين والمزيد

بينما لم يكن واضحًا في البداية ما إذا كان حساب تويتر هذا هو لـ Ming-Chi Kuo بالفعل، فقد تحقق موقع 9to5Mac بشكل مستقل من أنه بالفعل الحساب الرسمي الذي يديره مُحلّل TF International Securities.

يوضح Kuo عددًا قليلاً من “التوقعات” لجهاز iPhone SE 3، بما في ذلك أن الإنتاج الضخم سيبدأ هذا الشهر وأن شركة آبل ستشحن ما بين 25 مليون و30 مليون وحدة خلال عام 2022 بالكامل. كما كتب أيضًا أن iPhone SE 3 سيكون متاحًا في ثلاثة تكوينات تخزين: 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. هذه ترقية مقارنة بالجيل الثاني من iPhone SE، والذي يتوفر فقط بخيارات 64 جيجابايت و128 جيجابايت.

لسوء الحظ، لا يبدو أن لدى آبل أي ألوان جديدة مثيرة في المتجر لجهاز iPhone SE 3. أفاد Kuo أن الجهاز الجديد سيكون مُتاحًا بنفس التصميمات الأبيض والأسود والأحمر. ويُكرّر أيضًا أن الجهاز سيحتوي على “تصميم عامل شكل مماثل” لجهاز iPhone SE الحالي.

أخيرًا، يوضح Kuo مرة أخرى أن iPhone SE 3 سيحتوي على شريحة A15 من الداخل بالإضافة إلى اتصال 5G، مع دعم كل من اتصالات mmWave وSub-6GHz.

mmWave هو إصدار 5G بسرعات أكثر إثارة للإعجاب، ولكن على الجانب الآخر، فإن نطاقه محدود. هذا يعني أنه يتعين على شركات الاتصالات إنشاء المزيد من الأبراج الخلوية لإتاحتها لجميع المستخدمين. عادةً ما تحقق Sub-6GHz في الولايات المتحدة سرعات تتراوح من 100 إلى 150 ميجابت في الثانية، لذلك من الأسهل نشرها ولكنها أقل قوة بكثير من mmWave 5G.

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للاهتمام من شائعات iPhone SE هو أن Ming-Chi Kuo، أحد المصادر الموثوقة لشائعات آبل، موجود الآن على تويتر. فقط الوقت سيحدد ما هي الحكايات الأخرى للمعلومات التي ينتهي بها الأمر إلى مشاركتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *