مقالات

لماذا أنت بحاجة إلى NVIDIA RTX بدلًا من وحدات التحكم (الكونسول)

مقالات

يمكنك لعب لعبة فيديو على وحدات التحكم (الكونسول)  والاستمتاع بالتجربة. أو يمكنك تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة المخصصة للألعاب NVIDIA RTX وتشعر بالانغماس والحركة السريعة بالطريقة التي قصدها المطورون. تأتي ممارسة الألعاب على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة من نوع RTX مع مجموعة متنوعة من المزايا التي تتفوق على الكونسول. يتضمن ذلك إمكانية الترقية على المدى الطويل، ومكتبات الألعاب الأكبر حجمًا، وتخصيص الألعاب، وتحسين جودة الصورة والأداء.

ستعمل تقنيات NVIDIA RTX GPU المتقدمة، بما في ذلك DLSS و Reflex و Ray Tracing وغيرها الكثي، على تحويل تجربة الألعاب الخاصة بك، مما يوفر لك أكثر المرئيات الواقعية والسينمائية، وأقل زمن وصول وأعلى معدل إطارات في الثانية. سنناقش هنا بعض الميزات المختلفة بين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم (الكونسول).

NVIDIA RTX DLSS
الحد الأقصى من fps، جودة قصوى مدعومة بالذكاء الاصطناعي

قابلية الترقية والمرونة

الميزة الأولى لامتلاك جهاز كمبيوتر سطح المكتب للألعاب RTX وأجهزة الكمبيوتر المحمولة هي أن تكون أكثر تحديدًا فيما يتعلق بالأجزاء والمكونات التي تختارها لتحسين تجربتك بدلاً من انتظار إصدار “Pro” من وحدة التحكم لمجرد الحصول على دقة أفضل أو سرعة. تعد قابلية ترقية الأجهزة عاملاً كبيرًا عند اختيار جهاز كمبيوتر للألعاب على وحدة تحكم.

تقتصر وحدات التحكم على أجهزة المصنع القياسية المثبتة فيها، بينما مع جهاز كمبيوتر سطح المكتب للألعاب RTX لديك العديد من خيارات الأجهزة لكل شيء بدءًا من المعالجات ووحدات إمداد الطاقة وذاكرة الوصول العشوائي وبطاقات الرسومات. مع حرية الاختيار هذه، يمكنك تخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك RTX ليلائم احتياجاتك ومتطلباتك المُحدّدة، وترقيته للحصول على أداء أسرع وأقل زمن وصول ومرئيات أفضل. كل ما تحتاجه هو ترقية بطاقة الرسومات RTX الخاصة بك، حيث أن هذا هو المكون الوحيد الذي له تأثير مباشر على تجربة اللعب الخاصة بك.

العامل الآخر الذي يفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة للألعاب RTX على وحدات التحكم هو خيارات وحدة التحكم. لوحة المفاتيح والماوس أمران ضروريان لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، حيث يوفران للاعبين مزيدًا من التحكم والدقة مقارنة بوحدة التحكم في وحدة التحكم، في حين أن يد التحكم الموجودة على وحدة التحكم تجعل التصويب بطيئًا وغير دقيق. الخبر السار للاعبي RTX هو أنه يمكنهم اختيار اللعب بأي وحدة تحكم، إذا رغبوا في ذلك، وليس تلك التي تفرضها الشركة المصنعة لوحدة التحكم عليك.

أداء أعلى

يعد الأداء الأفضل أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تختار اللعب على جهاز كمبيوتر باستخدام وحدة معالجة الرسومات RTX عبر وحدة تحكم الألعاب. توفر أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة للألعاب RTX مرئيات رسومية فائقة الوضوح، ومعدلات إطارات أعلى وأقل زمن انتقال بفضل وحدة معالجة الرسومات RTX القوية – وحدات معالجة الرسومات الأكثر تقدمًا في العالم.

عندما نفكر في جميع الميزات والتقنيات المتقدمة لوحدات معالجة الرسومات RTX، يمكننا أن نقول بثقة أن وحدات التحكم في الألعاب ضعيفة مقارنة بأحدث أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX 30-Series. يتم تغطية معظم الألعاب على وحدات التحكم بحد أقصى 60 إطارًا في الثانية، وأحيانًا لا تحقق هذا الهدف. لا تستطيع أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب RTX تحقيق 60 إطارًا في الثانية كحد أدنى فحسب، بل يمكنها أيضًا تحقيق ما يزيد عن 140 إطارًا في الثانية ويمكنها أيضًا القيام بذلك بدقة عالية تصل إلى 4K.

بالإضافة إلى ذلك، بمساعدة NVIDIA DLSS وهي تقنية رائدة، يمكنك الاستمتاع بمزيد من fps مع أفضل الصور عالية الجودة في أكثر من 150 لعبة، مثل God of War و Dying Lights 2 و Rainbow Six Siege و Call of duty black ops cold war على سبيل المثال لا الحصر.

 

أقل زمن انتقال – حيث يتم قياس النصر بالمللي ثانية


توفر NVIDIA Reflex الميزة التنافسية المطلقة للاعبين وهي أقل زمن انتقال وأفضل استجابة أثناء اللعب. من ناحية أخرى، لا تملك ألعاب وحدة التحكم طريقة للتخلص من أي تأخير في الإدخال أو زمن انتقال للأجهزة. ستؤدي إضافة شاشات NVIDIA Gsync إلى المعادلة إلى تمكين اللاعبين بشكل أكبر من الحصول على الأهداف بشكل أسرع والتفاعل بشكل أسرع وزيادة الدقة. تمامًا مثل NVIDIA DLSS، يتوفر NVIDIA Reflex في العديد من الألعاب مثل Valorant و Fortnite و Apex Legends و RainbowSix siege والعديد من الألعاب الأخرى.

 NVIDIA Reflex
مع NVIDIA Reflex، يمكن للاعبين التنافسيين الحصول على زمن انتقال أقل عند دقة أعلى

NVIDIA Game Ready Drivers

 

إذا كنت تلعب أهم الألعاب الجديدة، فإن NVIDIA Game Ready Drivers مصممة خصيصًا لتوفير أفضل تجربة ممكنة لجميع إصدارات الألعاب الجديدة الرئيسية في يوم الإطلاق فقط للتأكد من أنك لن تفوت يومًا من لعب لعبتك المفضلة بالطريقة التي من المفترض أن يتم لعبها بها. تم تحسين برامج التشغيل هذه للألعاب وتجربة الفيديو بدقة 4K وتوفر أفضل تجربة لعب ممكنة لجميع الإصدارات الجديدة الرئيسية، مما يمنح اللاعبين الاستقرار مع تمكين التقنيات الأكثر تقدمًا منذ اليوم الأول من إطلاق الألعاب.

 

RTX الخاص بك، حريتك

تتيح لك الألعاب على جهاز الكمبيوتر الاستمتاع بحرية التعديل أو “mod” وإضافة عناصر جديدة إلى ألعاب معينة على جهاز الكمبيوتر ، مثل Skyrim أو GTA. لا يسمح لك التعديل بجعل اللعبة خاصة بك فحسب، بل تتيح لك بعض الألعاب مشاركة التعديلات والاستمتاع بها مع الآخرين.

يمكن لمثل هذه التعديلات أن تدفع العناوين القديمة إلى آفاق جديدة مع الإضاءة والطقس الواقعي والانعكاسات والاهتمام بالتفاصيل التي تكون أكثر تقدمًا بكثير من نسخة البيع بالتجزئة للعبة وواقعية الصورة.

Grand Theft Auto V
Grand Theft Auto V: على اليمين NaturalVision Evolved mod، وعلى اليسار Xbox One

مكتبة الألعاب

هناك مجال آخر يتمتع به لاعبي الكمبيوتر الشخصي بميزة كبيرة على وحدات التحكم، وهو الكتالوج الكبير للألعاب المتاحة. ألعاب حصرية لبعض وحدات التحكم؛ مثل Halo و Gears of War و Forza Horizon و Forza Motorsport و God of War و Horizon Zero Dawn و Days Gone و Death Stranding و Uncharted: Legacy of Thieves Collection والعديد من الألعاب الأخرى، متوفرة على الكمبيوتر الشخصي ومع تقنيات NVIDIA RTX مثل برامج تشغيل DLSS و Reflex و Raytracing و NVIDIA Game Ready، يمكنك الاستمتاع بهذه الألعاب مع رسومات محسّنة وأداء محسّن وأقل زمن انتقال وتجربة مستقرة متاحة من اليوم الأول، مما يمنحك تجربة لا مثيل لها.

 

توفير المال

لاعبي ألعاب الكمبيوتر لديهم العديد من منصات التوزيع الرقمية التي تقدم ألعاب الكمبيوتر. يوفر هذا للاعبين خيارًا للتسوق والعثور على خصومات لعملية الشراء التالية، بدلاً من متجر رقمي واحد بواسطة بائع وحدة التحكم. تتوفر الألعاب المجانية للعب على نطاق واسع في العديد من المتاجر الرقمية، ومن بين الألعاب الشعبية التي يحبها اللاعبون؛ مثل League of Legends و Counter-Strike: Global Offensive و Team Fortress 2 و DOTA 2 و EVE Online و StarCraft II: Wings of Liberty و Valorant و World of Tanks و Star Wars: The Old Republic.

بالإضافة إلى ذلك، لا يتعين على اللاعبين الدفع مقابل لعب ألعاب متعددة اللاعبين على جهاز الكمبيوتر، ويمكنهم توفير المال على المدى الطويل. للعب ألعاب متعددة اللاعبين على وحدات التحكم، يتعين عليهم الاشتراك في الخدمات المدفوعة.

عندما يتعلق الأمر بتكاليف الملحقات، فإن لاعبي أجهزة الكمبيوتر لديهم العديد من الخيارات التي تناسب احتياجاتهم وميزانياتهم، في حين أن لاعبي وحدات التحكم لديهم خيارات محدودة للغاية؛ بما في ذلك سماعات الواقع الافتراضي وأجهزة التحكم وسماعات الرأس السلكية / اللاسلكية.

أحد الأشياء المهمة جدًا التي يجب مراعاتها هو أن أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة من سلسلة NVIDIA RTX 30 متعددة الأغراض نظرًا للميزات والتقنيات المتقدمة لوحدات معالجة الرسومات RTX: يمكنك التوفيق بسهولة بين الألعاب عالية الأداء التي تتمتع بحد أقصى fps وجودة الصورة السينمائية، لإنشاء العمل بشكل احترافي تطبيقات إبداعية متعددة دون الحاجة إلى القلق بشأن حالات التباطؤ أو الأعطال مع برامج تشغيل NVIDIA Studio وأفضل تطبيقات المبدعين التي تم تسريعها على RTX باستخدام AI، ويمكن للطلاب الاستمتاع بتطبيق Broadcast لحضور فصولهم على الإنترنت، وتطبيقات STEM المسرَّعة بالذكاء الاصطناعي، ويمكن للقائمين بالبث المباشر الاستمتاع بالتطبيقات المعززة جودة الصوت والمرئيات بالإضافة إلى تأثير الشاشة الخضراء وإلغاء الضوضاء والميزات الأخرى التي يوفرها تطبيق NVIDIA Broadcast.

 

الملخص

عند مقارنة تقنيات NVIDIA RTX بأحدث وحدات التحكم، يمكننا القول بلا شك أن أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة المخصصة للألعاب NVIDIA RTX هي البطل الذي لا جدال فيه للاعبين من حيث تجربة الألعاب مع تقنيات تغيير الألعاب لوحدات معالجة الرسومات RTX مثل DLSS و Ray Tracing و Reflex من NVIDIA RTX، كل ذلك يوفر ميزة تنافسية للاعبين ويجعل الألعاب تبدو أكثر واقعية وسينمائية. أيضًا، دعونا لا ننسى الميزات التقنية العالية الأخرى لـ RTX مثل تطبيق البث والذكاء الاصطناعي للمبدعين وطلاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على سبيل المثال لا الحصر.

إن امتلاك جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول من فئة RTX 30 يوفر لك المال على المدى الطويل كما تطرقنا بالفعل، بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول RTX ليس فقط للألعاب عالية الأداء ولكن أيضًا للبث والإنشاء والدراسة حتى لا تفعل ذلك. إذًا أنت لست بحاجة لشراء منصات أو أجهزة متعددة. في سطر واحد بسيط، حان الوقت حقًا لإجراء التبديل والاستمتاع بالألعاب بالطريقة التي من المفترض أن تُلعب بها! تحقق من توصيتنا أدناه:

Asus GeForce RTX 3050 Laptop

HP Victus GeForce RTX 3060 Laptop

Gigabyte GeForce RTX 3060 Laptop

GeForce RTX3060ti Desktop PC

GeForce RTX3070 Desktop PC

GeForce RTX3050 Desktop PC

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *