آيفونشائعات

هاتف iPhone القابل للطي قد يأتي في 2025 على أقرب تقدير

آيفونشائعات

يقوم المحلل Ming-Chi Kuo بمراجعة توقعاته حول متى يمكن لشركة آبل إطلاق iPhone القابل للطي. بعد أن قال العام الماضي أنه يمكن أن يكون في أقرب وقت ممكن بحلول عام 2024، يتوقع المُحلّل أن يتم طرح هذا المنتج المشاع في عام 2025 “على أقرب تقدير”.

يؤيد Kuo تقرير Ross Young الصادر في شهر فبراير الماضي والذي قال فيه إن شركة آبل قد أخرت هاتف iPhone القابل للطي حتى عام 2025. إليك ما كتبه Young في ذلك الوقت:

“لقد أخرنا توقعاتنا لدخول آبل إلى سوق الهواتف الذكية القابلة للطي لمدة عامين حتى عام 2025 بعد مناقشات مع جهات اتصال سلسلة التوريد لدينا. لا يبدو أن الشركة في عجلة من أمرها لدخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول من ذلك.”

الآن، قام المحلل Ming-Chi Kuo أيضًا بمراجعة توقعاته في منشور على تويتر:

“كنت أتوقع أن تطلق آبل هاتف iPhone قابل للطي بحلول عام 2024 في تقاريري العام الماضي، ولكن من الواضح الآن أن هذا التوقع بحاجة إلى المراجعة. أتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق أول منتج قابل للطي في عام 2025 على أقرب تقدير، والذي قد يكون جهاز iPad القابل للطي أو مزيجًا من iPad و iPhone.”

هاتف سامسونج القابل للطي

ومع ذلك، يمكن لهذا iPhone القابل للطي أن يتخذ نهجًا مشابهًا لجهاز Samsung Galaxy Z Fold بدلاً من Galaxy Z Flip. الأول عبارة عن هاتف يتحول إلى جهاز لوحي، في حين أن الأخير عبارة عن هاتف يطوي تمامًا كما فعلت الهواتف المحمولة القديمة.

قام Kuo بالتغريد على هذا التوقع المنقح بعد ظهور أخبار حول جهاز MacBook / iPad القابل للطي على الويب مرة أخرى. يقول إن “تطوير منتجات آبل القابلة للطي هو متوسط وكبير وصغير” والشركة “تختبر شاشات OLED القابل للطي بحجم 9 بوصة”. ووفقًا له، فإن الاختبار هو “التحقق من التقنيات الرئيسية وقد لا تكون مواصفات المنتج النهائية”.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت آبل ستدخل سوق الشاشات القابلة للطي. لكن إذا توقع المحللون بشكل صحيح، فلن يحدث هذا حتى عام 2025 على الأقل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *