ساعة آبل

آبل تعلن عن برنامج خدمة لـ Apple Watch Series 6 التي تعرض شاشة فارغة!

ساعة آبل

أعلنت شركة آبل يوم الجمعة عن برنامج خدمة جديد لبعض وحدات Apple Watch Series 6 التي تأثرت بـ “مشكلة الشاشة الفارغة”. سيتمكن العملاء المتأثرون من طلب إصلاح مجاني من خلال آبل أو مُزودي الخدمة المعتمدين (AASP).

وفقًا للشركة، تأثرت نسبة صغيرة فقط من طرازات Apple Watch Series 6 مقاس 40 مم بهذه المشكلة، مما قد يؤدي إلى تحول الشاشة إلى فراغ. وتقول شركة آبل إن الوحدات المتضررة تم تصنيعها بين أبريل وسبتمبر 2021.

يمكن للعملاء المتأثرين التحقق مما إذا كانت Apple Watch Series 6 الخاصة بهم مؤهلة للإصلاح عن طريق إدخال الرقم التسلسلي على موقع آبل على الويب. تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد طرازات أخرى من Apple Watch باستثناء 40mm Series 6 كجزء من برنامج الخدمة هذا.

قررت آبل أن الشاشة على نسبة صغيرة جدًا من أجهزة Apple Watch Series 6 مقاس 40 مم قد تصبح فارغة بشكل دائم. تم تصنيع الأجهزة المتضررة بين أبريل 2021 إلى سبتمبر 2021.

إذا عرضت Apple Watch Series 6 هذه المشكلة، فالرجاء استخدام مدقق الرقم التسلسلي أدناه لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج. إذا كان الأمر كذلك، فستقدم آبل أو مقدم خدمة معتمد من آبل الخدمة مجانًا.

إذا أشار موقع آبل على الويب إلى أن Apple Watch Series 6 الخاص بك مؤهل للإصلاح، فيجب عليك أخذ الساعة إلى متجر آبل أو مركز إصلاح معتمد. الإصلاح مجاني للعميل، إلا في حالة تلف مكونات Apple Watch الأخرى بجانب الشاشة.

يغطي البرنامج Series 6 Apple Watches المؤهلة لمدة عامين بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة، وهو صالح في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *