تطبيقات iPhone

تطبيق WhatsApp لنظام iOS يدعم الآن ما يصل إلى 32 مشاركًا في المكالمات الصوتية الجماعية

تطبيقات iPhone

يقدم أحدث إصدار من واتساب WhatsApp لنظام تشغيل iOS ميزة أثارتها الشركة قبل أسبوع. بدءًا من الآن، سيتمكن المستخدمون من المشاركة في مكالمات صوتية جماعية مع ما يصل إلى 32 مشاركًا. إليك كل ما هو جديد في هذا التحديث.

يعد WhatsApp الكثير من الميزات الجديدة للأشهر القادمة، مثل ردود الفعل، وزيادة حجم الملفات التي يمكن للمستخدمين إرسالها، والمزيد. مع الإصدار 22.8.80 من التطبيق، سيتمكن المستخدمون الآن من المشاركة في مكالمات صوتية جماعية مع ما يصل إلى 32 شخصًا.

يتضمن هذا التحديث واجهة إعادة تصميم مع تخطيط صوت اجتماعي وإبراز مكبر صوت وأشكال موجة.

بالإضافة إلى ذلك ، قام هذا الإصدار الجديد من WhatsApp لنظام التشغيل iOS بتحديث تصميم فقاعات الرسائل الصوتية وشاشات المعلومات لجهات الاتصال والمجموعات. هناك أيضًا تعديل جديد عند الوصول إلى الوسائط المفضلة لديك في المعرض.

من المهم ملاحظة أن جميع هذه الميزات متاحة الآن في التطبيق، ولكن قد يستغرق طرحها لجميع المستخدمين بضعة أسابيع، كما يحدث عادةً مع وظائف WhatsApp الجديدة.

بصرف النظر عن هذه الميزات التي تم إصدارها لجميع المستخدمين، اكتشف WABetaInfo مؤخرًا أن المطورين يجهزون Reactions 2.0 لإصدار سطح المكتب الخاص به. هذا يعني أنه في التحديث المستقبلي، سيتمكن المستخدمون من الرد على رسالة بأي رمز تعبيري يريدونه.

تحديث تطبيق واتساب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *