Apple Arcade

أفضل 10 ألعاب على Apple Arcade في مايو 2022

Apple Arcade

تحتوي منصة Apple Arcade على أكثر من 200 لعبة متاحة للعب بدون إعلانات وبدون عمليات شراء داخل التطبيق مع تدفق مستمر للمحتوى الجديد.  

أعلنت شركة أبل عن Apple Arcade لأول مرة في شهر مارس عام 2019، وبدا أن الشركة كانت تعترف أخيرًا بصناعة كانت تتجاهلها وهي الألعاب. وعلى الرغم من أن الخدمة لم تحدث تغيير في المساحة كما كان يأمل البعض، إلا أنها خلقت المكان المثالي للعثور على ألعاب محمولة عالية الجودة. 

وفي هذه المقالة، قمنا بجمع أفضل عشر ألعاب على Apple Arcade يجب تجربتها في مايو 2022. 

لعبة What The Golf؟

تعد “What The Golf” واحدة من أفضل الألعاب المحمولة نظرًا لبساطتها وروح الدعابة الموجودة بها 

ستشهد باللعبة تقدم عبر المستويات مع الألغاز الصعبة بشكل متزايد باستخدام طريقة اللعب القائمة على الفيزياء والتي تشبه لعبة الجولف من وقت لآخر. سيتم إعطاؤك عددًا من “التأرجحات” لتوصيل الكائن الخاص بك إلى الهدف مع تجنب العقبات.  

لعبة Sneaky Sasquatch 

تتيح لك لعبة “Sneaky Sasquatch” الغوص في أحذية أو أقدام Sasquatch التي تختبئ بالقرب من بلدة صغيرة.  

هذه اللعبة مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء بسبب طريقة اللعب سهلة التعلم والمرح الموجود به. تذكرنا هذه اللعبة بلعبة “Untitled Goose Game”، لكنها تأخذ مستوى جديدًا من العبثية. 

منحت أبل جائزة Sneaky Sasquatch بجائزة Apple Arcade Game of the Year لعام 2020، ولم تتحسن اللعبة إلا منذ ذلك الحين. ولكن هناك تحديثات مستمرة يتم إجراؤها باستخدام محتوى ومغامرات وتحديات جديدة. 

لعبة Wonderbox: The Adventure Maker 

تم تصميم لعبة “Wonderbox” لتكون لعبة للمغامرة، سيعتين عليك العثور على سلاح ومحاربة الوحوش وحل الألغاز واكتشاف طريقك نحو الهدف في اللعبة. 

تحتوي اللعبة الأساسية على سلسلة من الحملات التي صممها المطورون لرواية قصص قصيرة متعددة. يتم إضافة قصص جديدة بانتظام، ولكن هذا ليس سوى جزء صغير من هذه اللعبة الموسعة. 

يمكنك اللعب في أي عالم بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء عبر الإنترنت. ويعتبر كل مستوى عالم منعزل مع عناصره الخاصة، لذلك ستبدأ من جديد في كل مرة وسيوفر المستوى ما تحتاجه للانتهاء. 

لعبة Oregon Trail 

تعتبر “Oregon Trail” تحديث للعبة الكلاسيكية. اعثر على جميع آليات اللعب الأصلية مع بعض التحديثات والأوضاع والرسومات الجديدة كليًا. 

سيكون لديك 15 رحلة للاختيار من بينها مع 7 مهام مستوحاة من الأحداث التاريخية. تجنب المخاطر الكلاسيكية مثل الأطراف المكسورة او الزحار أو جرب لعبة الصيد الصغيرة الجديدة. 

سيجد المشجعون العائدون واللاعبون الجدد على حد سواء جبلًا من المحتوى للعب من خلاله مع إضافة ميزات جديدة بانتظام. وهناك خيارات إمكانية الوصول مثل وضع التباين العالي وتحويل النص إلى كلام والتي تجعل هذه اللعبة أكثر سهولة لجميع اللاعبين. 

لعبة Fantasian 

لا يمكن لعشاق سلسة Final Fantasy” أن يفوتوا لعبة “ Fantasian” لأسلوب لعبها الكلاسيكي والبيئات الجميلة المصنوعة يدويًا والنتيجة التي أحرزها Nobuo Uematsu.  

اقض أكثر من 60 ساعة في رفع المستوى وإكمال المهام وكشف اللغز وراء ذاكرة Leo المفقودة. 

قم ايضًا بتجربة ميكانيكا المعارك القائمة على الدوران مع تطور جديد؛ معركة Dimengeon. وأوقف المواجهات العشوائية واجمع الأعداء حتى تصبح جاهزًا لمواجهتهم جميعًا مرة واحدة في معركة واسعة النطاق متعددة الأعداء. 

تم إنشاء لعبة “Fantasian” بواسطة أسطورة الصناعة Hironobu Sakaguchi، المعروف باسم مبتكر “Final Fantasy”. وتم بناء كل مستوى في اللعبة من ما يقرب من 160 صورة ديوراما مصنوعة يدويًا.  

لعبة Alto’s Odyssey — Remastered 

تعتبر “Alto’s Odyssey” لعبة تزلج على الرمال بزر واحد مع مكون عداء لانهائي. العب بشخصية Alto وانطلق في رحلة عبر الصحراء والأودية والمعابد بينما تتقدم نحو المزيد من المنحدرات. 

ما عليك سوى النقر للقفز مع نقرة طويلة لتنفيذ الحيل، والافلات للهبوط في الوقت المناسب لمواصلة المشي. سوف تتسلق الجدران وتنزلق في الهواء في الوقت الذي تجتاز البيئة المتغيرة باستمرار. 

اللعبة الأصلية المسماة “Alto’s Adventure – Remastered” متاحة أيضًا على Apple Arcade. 

لعبة Angry Birds Reloaded 

كانت “Angry Birds” من بين الألعاب الأولى التي أحدثت تغيير فيما يمكن أن تصبح عليه الألعاب المحمولة. وهذا الجزء الجديد في السلسلة الطويلة هو تطور آخر للعبة الكلاسيكية. 

اللعبة عبارة عن طيور لا تطير غاضبة من الخنازير وتريد الانتقام. قم بوضع طائر في المقلاع، وصوب، وأطلق النار باستخدام قدرة كل طائر على استهداف نقاط الضعف في حصون الخنازير. 

تقدم “Angry Birds Reloaded” أيضًا ملفات تعريف مختلفة، لذا إذا كنت ترغب في تمرير اللعبة لطفلك، فلا داعي للقلق بشأن فوزه على جميع المستويات نيابة عنك. 

لعبة Zen Pinball Party 

تقدم “Zen Pinball Party” مجموعة من طاولات الكرة والدبابيس المصممة بعناية والتي تتميز بعلامات تجارية شهيرة وموضوعات كلاسيكية.  

العب طاولات مستوحاة من “How To Train Your Dragon” و “Peanuts” و “Trolls” أو انغمس في الكلاسيكيات مثل “Attack from Mars” أو “Medieval Madness” أو “Champion Pub”. 

اشعر بكل ارتداد وضرب وتدحرج مع ردود فعل لمسية عالية الجودة عند اللعب على جهاز آيفون الخاص بط. أو لاحظ الرسومات التفصيلية وأنت تشعر وكأنك تحمل آلة الكرة والدبابيس في يدك على جهاز آيباد. 

يتم إضافة طاولات جديدة بانتظام مع اللعبة. 

لعبة Lego Star Wars: Castaways 

تعتبر “Lego Star Wars: Castaways” لعبة مغامرة مترامية الأطراف ذات لاعبين متعددين على الإنترنت. قم بتخصيص الشكل المصغر الخاص بك باستخدام مئات الأجزاء من جميع أنحاء الكون ثم اقفز إلى الجزيرة المليئة باللاعبين الآخرين والعب معهم في السباقات والمعارك والمحاكاة. 

تعد هذه اللعبة الاجتماعية آمنة لأي شخص بفضل نظام التسمية العشوائية ونقص الدردشة ونظام المجموعة القائم على الأكواد. أيضًا، هذه اللعبة قابلة للتشغيل بنسبة 100٪ في وضع عدم الاتصال لأولئك الذين يتطلعون إلى اللعب أثناء التنقل بدون انترنت. 

تتوفر أيضًا لعبة برج الدفاع متعددة اللاعبين والتي تسمى “Lego Star Wars Battles” على Arcade. 

لعبة Gear.Club Stradale 

تعتبر لعبة “Gear.Club: Stradale” لعبة سباق للجوال برسومات عالية الجودة ومحرك فيزيائي جيد. وهي تعتبر بديل مرحب به لسلسلة “Real Racing” و “Asphalt” طويلة الأمد. 

ومثل ألعاب “Gear.Club” الأخرى، ستنضم إلى نادي يتكون من لاعبين حقيقيين آخرين وسيؤدي تقدمك الجماعي إلى تحسين وضع ناديك. شارك في السباقات وافتح مركبات جديدة واكتسب شهرة وأنت تنافس في العديد من أحداث اللعبة. 

تقدم لعبة “Gear.Club: Stradale” رسومات وفيزياء رائعة في بيئة جديدة. هذه هي لعبة السباق الوحيدة على Apple Arcade التي تتخذ نهجًا أكثر جدية في آليات القيادة الخاصة بها. 

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.