منوعات

ابل تؤكد على أن خدمة iCloud Documents أصبحت الآن جزء من iCloud Drive

منوعات

أعلنت شركة ابل عن إيقاف خدمات iCloud Documents و Data، حيث تم دمج هذه الخدمات لتكون جزء من خدمة ابل السحابية iCloud Drive.

أطلقت شركة ابل خدمات iCloud Documents و Data للمرة الأولى في 2014، حيث إستهدفت هذه الخدمات مزامنة البيانات من التطبيقات المختلفة لتكون متاحة على أجهزة ابل.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر صفحة دعم ابل، التي أكدت على أن إيقاف خدمات iCloud Documents و Data بالفعل لتكون جزء من iCloud Drive خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر وفقاً للتغيير الجديد أن يتم نقل حسابات المستخدمين في خدمات iCloud Documents وData إلى iCloud Drive، أيضاً من المقرر أن يدعم التغيير الجديد المستخدمين في تخزين الملفات والوصول إلى المستندات بسلاسة أكبر، مع دعم مشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة.

أيضاً يدعم هذا التغيير المستخدمين في تحديث الملفات في الوقت الفعلي على جميع الأجهزة المستخدمة من iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac.

يذكر أن قرار ابل بإغلاق خدمات iCloud Documents وData يأتي قبل إنطلاق حدث Apple WWDC 2022 في شهر يونيو، ومن المتوقع أن تقدم ابل مزيد من التفاصيل حول تحديثات أنظمة التشغيل وأيضاً الجديد في خدمة iCloud السحابية خلال الحدث.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *