AirPods

ابل تخطط لإطلاق إختيارات جديدة في ألوان سماعة AirPods Max مع سماعة AirPods Pro 2 الجديدة

AirPods

تعقد شركة ابل مؤتمرها القادم في خريف هذا العام، حيث تخطط لإطلاق سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية، كما تقدم إختيارات جديدة في ألوان سماعة الرأس AirPods Max.

انطلقت سماعة الرأس AirPods Max بعدد من الإختيارات في الألوان تشمل الفضي، الرمادي، والأزرق إلى جانب اللون الوردي، واليوم أكد تقرير جديد على أن ابل سيكون لديها إختيارات جديدة من ألوان AirPods Max تقدمها قريباً في الأسواق.

ويؤكد التقرير الجديد على أن الإختيارات المرتقبة في ألوان سماعة AirPods Max ستتوفر خلال الحدث المقرر لإطلاق الجيل الجديد من سماعة AirPods Pro اللاسلكية.

أيضاً أوضح التقرير الذي نشر عبر Mark Gurman في Bloomberg خطط ابل لتحديث اثنان من سماعات AirPods لاحقاً هذا العام، على أن يكون تحديث AirPods Pro من بين الإصدارت المرتقب الإعلان عنها.

ولقد أشارت التقارير التي جاءت حتى الآن إلى أن سماعة AirPods Pro 2 قد تأتي هذا العام بتقنية تدعم التشغيل بمستوى ثابت دون أن يتم فقدان البيانات “Lossless playback”، وهي تقنية تقدم للمرة الأولى في سماعات ابل.

كما تشير بعض التوقعات إلى أن الإصدارات القادمة من سماعات ابل اللاسلكية تدعم مميزات صحية أو للياقة البدنية، إلا أن التسريبات لم توضح تفاصيل دقيقة حول هذه المميزات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.