Apple TV

ابل تخطط لإطلاق إصدار جديد من أجهزة Apple TV بسعر منخفض هذا العام

Apple TV

أكد تقرير جديد من المحلل “Ming-Chi Kuo” على خطط شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من جهاز البث Apple TV لاحقاً هذا العام بمستوى تسعير منخفض.

تستعد شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من أجهزة Apple TV في النصف الثاني من 2022، ولقد أوضح هذه التفاصيل المحلل Kuo من خلال تغريدة نشرت مؤخراً على تويتر.

أيضاً أوضح تقرير المحلل أن إستراتيجية ابل الجديدة في دمج المحتوى والأجهزة إلى جانب الخدمات سيدفع ابل إلى تقليص الفجوة الكبيرة في التسعير مقارنة بمنافسي الشركة.

وتواجه شركة ابل منافسة كبيرة في مستوى التسعير في سوق أجهزة البث التي تتضمن إصدارات بتكلفة أقل مثل Roku و Amazon Fire TV و Google Chromecast.

من جانب أخر تتنافس أجهزة التلفاز الذكية بحصة كبيرة في الأسواق، حيث تجذب قاعدة أكبر من المستخدمين مقارنة بأجهزة البث، لذا قد يؤدي خفض سعر الإصدار القادم من أجهزة Apple TV إلى تعزيز فرص ابل في المنافسة بقوة أكبر في الأسواق.

يذكر أن بعض التقارير السابقة أشارت أيضاً إلى إمكانية خفض سعر جهاز Apple TV خلال السنوات الماضية، إلى أن سعر Apple TV 4K الحالي 179 دولار، وجاء Apple TV HD بسعر 149 دولار، بينما تأتي الأجهزة المنافسة في الأسواق بمستوى تسعير أقل بفارق كبير.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *