آيفون

ابل تدعم iPhone 14 بمستشعر للكاميرة الأمامية من LG Innotek

آيفون

أوضحت أحدث التقارير خطط ابل لدعم سلسلة هواتف iPhone 14 بمستشعر للكاميرة الأمامية من العملاق الكوري LG Innotek.

أشارت التقارير السابقة إلى أن ابل تستعد لإستبدال الشركة الصينية لتكون شركة LG Innotek الكورية المورد لمستشعر الكاميرة الأمامية، وهي المرة الأولى التي تعتمد فيها ابل على شركة كورية لمستشعرات الكاميرة الأمامية.

ولقد أكد تقرير “Korean IT News” أن ابل خططت في البداية لدعم سلسلة iPhone 15 بمستشعر للكاميرة من شركة LG Innotek الكورية، إلا أن ابل قررت التحول إلى إستخدام تقنية الشركة الكورية بدءاً من سلسلة iPhone 14.

ويوضح التقرير أن مشكلة جودة التصنيع في مستشعرات الكاميرة المقدمة من الشركة الصينية هي السبب الرئيسي في إتجاه ابل لإجراء التغيير هذا العام.

كما يؤكد التقرير على أن تكلفة الكاميرة الأمامية في سلسلة iPhone 14 أعلى ثلاث مرات أكثر من الإصدارات الحالية من هواتف الأيفون، حيث تأتي الكاميرة الأمامية الجديدة بميزة الضبط التلقائي.

وتقدم LG Innotek في الوقت الراهن لشركة ابل مستشعرات الكاميرة الخلفية، ومن المتوقع أن تنقسم سوق الكاميرة الأمامية بين شركتي Sharp اليابانية وأيضاً LG Innotek الكورية الجنوبية.

يذكر أن ابل تدعم إصدارات Pro هذا العام من سلسلة iPhone 14 بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الجيل القادم من هواتف الأيفون.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.