آيفون

الكشف عن التصميم الغير تقليدي لأحد النماذج الأولية لهاتف الأيفون

آيفون

قدمت عملاق التكنولوجيا ابل إصدارها الأول من هواتف الأيفون خلال عام 2007، واليوم تكشف الشركة عن أحد النماذج الأولية التي توضح رؤية ابل في تطوير هواتف الأيفون.

عملت شركة ابل على عدد من النماذج الأولية قبل أن تطلق هاتف الأيفون الأول بتصميمه النهائي، والذي طور على مدار السنوات السابقة.

وتوضح أحدث الصور التي كُشِف عنها اليوم عبر موقع “TechCrunch” عن تصميم غير تقليدي لأحد النماذج الأولية لهاتف الأيفون، والذي ارتكز تطويره على تصميم أجهزة iPod التي قدمت للمرة الأولى في 2000 كأول الأجهزة المحمولة.

ولقد عملت ابل لاحقاً على تطوير مهام أجهزة iPod المحمولة لتشمل أيضاً وظائف الهواتف، لذا انطلقت رؤية ابل الجديدة في تطوير ما يعرف ب”iPod Phone” وذلك من خلال إضافة لوحة أرقام إلى جهاز iPod بتصميمه المحمول المتعارف عليه.

أيضاً أكد “Fadell” من موقع TechCrunch على أن هذا النموذج الأولي لشركة ابل تم تنفيذه بالفعل عبر شركة أخرى، حيث يتضمن الهاتف كاميرة مدمجة وألوان للهيكل الخارجي تحاكي الإصدار الأول من هواتف الأيفون، كما يدعم التدوير لتحويل الجهاز من iPod إلى هاتف.

يذكر أن التصميم الفريد لأجهزة iPod دفع “ستيف جوبز” لإختيار هذا التصميم ليبدأ به الركيزة الرئيسية لإنتاج هاتف الأيفون نظراً للشعبية التي حققتها أجهزة iPod خلال هذا الوقت.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.