تطبيقات iPhone

تحديث تطبيق WhatsApp القادم يجلب تحسينات للتفاعل بشكل أفضل على منصة iOS

تطبيقات iPhone

رصد موقع “WABetaInfo” إصدار تجريبي جديد لتطبيق الواتس اب على منصة iOS، والذي يتضمن تحسينات لميزة ردود الأفعال لدعم المستخدم في التفاعل بشكل أفضل.

ينطلق قريباً تحديث لنطبيق WhatsApp بتحسينات لميزة ردود الأفعال التي قدمت للمستخدمين الشهر الماضي، حيث تتيح الميزة الآن لمستخدمي التطبيق على منصة iOS التفاعل أثناء المحادثات، أو المحادثات الصوتية أو على الصور بعدد 6 من الرموز التعبيرية.

بينما يجلب التحديث المرتقب في الإصدار رقم 22.12.0.70 معلومات بتفاصيل أكثر حول ردود الأفعال، مع إظهار التفاعل في الصور في ألبوم تلقائي، حيث تعمل هذه الميزة على جمع الصور التي يتم إرسالها في ألبوم بشكل تلقائي.

ويختلف التحديث عن الإصدار الثابت الحالي، حيث لا يمكن التعرف على ردود الأفعال على الصور دون فتحها في الوقت الراهن، وذلك على عكس التحديث القادم الذي يتيح للمستخدمين التعرف على ردود الأفعال من خلال الألبوم الذي يعمل على جمع صور مصغرة داخل الوسائط بشكل تلقائي.

يذكر أن تحديث WhatsApp الذي يتضمن الميزة الجديدة مازال في مرحلة التطوير في الوقت الراهن، إلا أن الميزة تأتي في تحديث قادم بتجربة تحاكي “Instagram Direct Messages”.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.