منوعات

تستعد ابل قريباً لإطلاق الإصدار الثابت من برمجيات 15.5 لشاشة Studio لتحسين آداء الكاميرة

منوعات

أعلنت شركة ابل اليوم على أن التحديث الأخير iOS 15.5 RC يجلب تحسينات لآداء كاميرة شاشة Studio، والذي يتوفر الآن للمستخدمين قبل إطلاق الإصدار الثابت.

كانت شركة ابل قد أطلقت تحديثات iOS 15.5 RC وmacOS 12.4 RC مؤخراً للمطوريين، ولقد وفرت ابل بالفعل تحديث iOS 15.5 RC إستعداداً لدفع الإصدار الثابت رسمياً قريباً للمستخدمين.

ويأتي تحديث 15.5 لمعالجة مشكلة كاميرة webcam المدمجة في شاشة Studio، والتي أشير إليها في عدد من شكاوى المستخدمين مؤخراً.

من جانب أخر تؤكد ابل على أن التحديث يعمل على إضافة تحسينات لضبط الكاميرة، مع تحسينات تعمل على خفض التشويش، وضبط التباين، وأيضاً معدل الإطارات.

أيضاً يأتي هذا التحديث كإستجابة من ابل على عدد من الشكاوى التي سجلت في الفترة الأخيرة حول مشاكل كاميرة webcam المدمجة في شاشة Studio، والتي تقدم آداء أقل من المتوقع في الشاشة.

ولقد رصد عدد من المستخدمين التحسينات المقدمة من ابل بالفعل بعد إضافة التحديث الجديد للبرمجيات، حيث تظهر صورة الكاميرة بعد التحديث بمستوى أفضل وألوان أكثر دقة وأقرب للطبيعة.

يذكر أن ابل أكدت على أن التحديث متاح الآن في إصدار تجريبي للمطوريين، إلا أن الإصدار الثابت سيقدم بشكل منفصل للمستخدمين دون الحاجة لتثبيت macOS Monterey 12.4 في البداية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.