ساعة آبل

تقرير جديد يشير إلى إمكانية دعم ساعة Series 8 بميزة قياس حرارة الجسم

ساعة آبل

شارك المحلل “Ming-Chi Kuo” تقرير جديد مؤخراً يشير فيه إلى إمكانية دعم الجيل القادم من ساعات ابل Series 8 بميزة قياس حرارة الجسم.

شغل الجيل القادم من ساعات ابل الذكية العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، والتي إستعرضت المميزات المتوقعة في ساعات Series 8.

ولقد كانت ميزة إستشعار حرارة الجسم من بين المميزات التي أثارت الكثير من الجدل بين آراء تؤكد إمكانية دعم الساعات القادمة من ابل بهذه الميزة، وبين رأي أخر يشير إلى صعوبة جلب هذه الميزة لساعات ابل في الوقت الراهن.

ولقد عاد المحلل Kuo بتقرير جديد يشير فيه إلى إمكانية دعم ساعات Series 8 المتوقع إطلاقها في الربع الثالث من 2022 بميزة إستشعار وقياس حرارة الجسم.

أيضاً أوضح التقرير أن ابل لم تقدم ميزة قياس حرارة الجسم في Series 7 نتيجة لعدم إنتهاء ابل من تطوير الخوارزمية المخصصة لهذه التقنية، حيث فشلت الخوارزمية في الوصول إلى المعايير المطلوبة في EVT.

وترتكز الميزة على قياس درجة حرارة الجلد التي قد تختلف وفقاً للبيئة الخارجية، لذا يجب أن ترتقي إلى المستوى المطلوب من الدقة لدعم ساعات ابل الذكية بها.

كما يؤكد “Ming-Chi Kuo” على أنه في حالة إنتهاء ابل من تحقيق المعايير المطلوبة في الخوارزمية فمن المتوقع أن تقدم ميزة قياس حرارة الجسم في Series 8.

يذكر أن العملاق الكوري سامسونج تواجه التحديات ذاتها لجلب ميزة قياس حرارة الجسم لساعات Galaxy Watch 5، إلا أن القيود التي تأتي بها الخوارزمية الخاصة بهذه الميزة قد تعيق سامسونج عن إضافتها في الجيل القادم من الساعات الذكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.