منوعات

تقرير يؤكد ابل تستعد لإطلاق نظارة الواقع المعزز قريباً

منوعات

أكد تقرير جديد نشر عبر بلومبرغ على إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن نظارة ابل للواقع المعزز، كما أوضح التقرير أن النظارة عرضت بالفعل على مجلس إدارة شركة Apple.

شغلت نظارة ابل للواقع المعزز العديد من التسريبات السابقة، واليوم يكشف تقرير نشر من “Mark Gurman” على أن ابل قد تحدد قريباً موعد للإعلان الرسمي، بعد أن ظهر المنتج النهائي بالفعل في مجلس إدارة الشركة.

ويؤكد التقرير على أن ابل قدمت لمجلس الإدارة نموذج يجمع بين تقنية الواقع الإفتراضي وأيضاً الواقع المعزز، لذا من المتوقع أن مشروع ابل قد حقق بالفعل تقدم واضح في الفترة الأخيرة.

ولقد كان تقرير بلومبرغ السابق قد أشار إلى خطط ابل لإطلاق نظارة الواقع الإفتراضي أو المعزز في حدث يعقد في 2023، إلا أن التقرير الجديد يضع توقعات بإمكانية الإعلان الرسمي في موعد مبكر عن التوقعات الأولى.

من جانب أخر أوضح التقرير أن التقدم الذي حققته ابل لا يتوقف على النموذج الخاص بالجهاز فقط، بل أن شركة ابل قد حققت تقدم أيضاً في برمجيات النظارة القادمة.

أيضاً من المتوقع أن شركة ابل قد بدأت في تطوير تطبيقات للواقع المعزز لهواتف الأيفون، لدعم المستخدمين بتجربة متكاملة عند الإطلاق الرسمي للنظارة، كما تشير التسريبات أيضاً إلى أن النظارة ستدعم ميزة الإجتماعات الإفتراضية، إلى جانب بث المحتوى.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن النموذج الأول من نظارة ابل للواقع المعزز سيكون بتكلفة مرتفعة، إلا أن النظارة ستأتي بشاشات مميزة بأعلى دقة، وشريحة بآداء قوي، مع سعر متوقع يتخطى 1000 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.