منوعات

تقرير يؤكد خطط ابل لجلب تحسينات في خدمة Fitness Plus و Apple Pay مع خدمة جديدة

منوعات

أكد تقرير جديد من Bloomberg على خطط ابل لدفع تحسينات في خدمة Fitness Plus، وأيضاً خدمة Apple Pay لاحقاً هذا العام، كما تقدم خدمة جديدة تتكامل مع تطبيق Health.

أوضح “Mark Gurman” في تقريره الأخير التحسينات والتغييرات التي تقدم في خدمات ابل خلال الفترة القادمة، ومن بين هذه المميزات تقدم ابل في خدمة الدفع Apple Pay ميزة “الشراء والدفع لاحقاً” والتي تتيح للمستخدمين الشراء ودفع القيمة على دفعات.

كما أشار “Gurman” إلى أن ابل تقدم خدمة إشتراك شهرية أخرى للأجهزة والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى هواتف الأيفون أو أجهزة الآيباد وأيضاً أجهزة Mac بسلاسة خلال فترة الإشتراك.

وتشير التوقعات إلى أن ابل تهدف بالخدمات الجديدة دعم المستخدمين في شراء هواتف الأيفون أو أجهزة الآيباد بتجربة سلسة تحاكي الإشتراك في خدمات ابل iCloud أو Apple Music، كما سيتاح للمستخدمين الإشتراك عن طريق التسجيل Apple ID أو حساب متجر ابل.

أيضاً من المتوقع أن تعمل الخدمة الجديدة على تعزيز مبيعات ابل، ومن المتوقع وفقاً للتقرير أن تقدم ابل الخدمة بحلول نهاية هذا العام، أو في بداية العام المقبل.

من جانب أخر تقدم ابل بعض التحسينات في خدمة Fitness Plus مع إنطلاق تحديث iOS 16 القادم، حيث تقدم ابل اثنان من التمارين الجديدة في التطبيق، ومن المقرر أن تدفع ابل بخدمة جديدة تتكامل مع تطبيق Health والتي تحاكي تطبيق التغذية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.