منوعات

تقرير يؤكد خطط ابل لدعم سماعات AirPods وملحقات الشركة القادمة بمنفذ USB C

منوعات

أكدت التقارير السابقة على خطط ابل لدعم إصدارات 2023 من هواتف الأيفون بمعايير منافذ USB C لإستبدال منافذ Lightning، ولقد أوضحت التقارير أن ابل ستتوسع بالمعايير الجديدة في المنافذ لتشمل الجيل القادم من سماعات AirPods وملحقات ابل.

تبدأ شركة ابل في إعتماد منافذ USB C في إصدارات الشركة القادمة من هواتف iPhone 15، ولقد أكد تقرير المحلل Ming-Chi Kuo الأخير على أن دعم منافذ USB C يمتد ليشمل ملحقات ابل أيضاً.

ولقد أوضح المحلل Kuo أن شركة ابل تضع جدول زمني لإطلاق الجيل الجديد من ملحقات الشركة المميزة بمنافذ USB C خلال العام المقبل.

كما كشف التقرير على أن الأجهزة والملحقات الجديدة بمنافذ USB C يتم إختبارها في الوقت الراهن قبل إطلاقها رسمياً، أيضاً أوضح أن خطط الشركة الأولى إستهدفت إطلاق هاتف الأيفون بمنفذ USB C في 2021، إلا أن عملاق التكنولوجيا مازالت تجري إختبارات على المنتجات الجديدة قبل إصداراها.

ومن المقرر أن تشمل ملحقات ابل الجديدة بمنافذ USB C كلاً من سماعات AirPods، ولوحة مفاتيح Magic، وMagic Trackpad، وفارة Magic المخصصة لأجهزة Mac إلى جانب ملحق MagSafe لهواتف الأيفون، ومن المتوقع أن يدفع هذا التغيير المستخدمين لشراء منتجات ابل وهواتف الأيفون.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.