AirPods

تقرير يؤكد سماعة AirPods Pro 2 لن تتأثر بقيود الإنتاج لسلاسل توريد ابل

AirPods

أكدت أحدث التقارير على أن الجيل القادم من سماعات AirPods Pro لن يتأثر بقيود الإنتاج المفروضة على سلاسل توريد ابل.

تواجه سلاسل توريد ابل في السوق الصيني الكثير من القيود التي أدت إلى تباطؤ عمليات الإنتاج بشكل واضح، مما أدى أيضاً إلى تأجيل شحن الكثير من الأجهزة الجديدة للمستخدمين، مع تأجيل موعد توصيل الشحنات لأكثر من مرة.

ولقد بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في وضع إستراتيجية بديلة بالفعل لعودة مسار الإنتاج من جديد، حيث قامت ابل بتحويل جزء من إنتاج الشركة إلى فيتنام، التي تعد سوق أكثر إستقراراً في الوقت الحالي.

وتعد سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية المتوقع إصدارها لاحقاً هذا العام من بين أجهزة ابل التي تم تحويل إنتاجها إلى فيتنام، لذا تؤكد أحدث التقارير على أن السماعة اللاسلكية لن تكون من بين أجهزة ابل التي يتأثر إنتاجها بمشاكل وقيود سلاسل توريد ابل في الصين.

ولقد أكد المحلل”Ming-Chi Kuo” على هذه التفاصيل في تقرير مؤخراً، حيث أشار فيه إلى أن سماعة AirPods Pro تنطلق رسمياً في الموعد المقرر من ابل لاحقاً هذا العام، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن السماعة خلال حدث iPhone 14 المتوقع عقده في شهر سبتمبر.

يذكر أن التقرير أكد أيضاً على أن سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية تنطلق هذا العام بمنفذ Lightning على غرار الإصدار السابق، لذا لن يدعم هذا الإصدار معايير USB-C في المنافذ.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.