حواسب

توقعات بإطلاق جهاز MacBook Air بتصميم جديد خلال فعاليات WWDC 2022

حواسب

تعقد شركة ابل مؤتمر المطوريين السنوي في 6 من شهر يونيو المقبل، حيث تستعد عملاق التكنولوجيا للإعلان عن تحديثات أنظمة التشغيل، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى خطط ابل لكشف النقاب عن جهاز MacBook Air الذي يأتي بتصميم جديد هذا العام.

أشارت التسريبات السابقة إلى أن ابل تعمل على تطوير أحدث أجهزة MacBook Air بتصميم جديد ورقاقة M2، مع عدد من الترقيات.

ويعود Mark Gurman من بلومبرغ اليوم ليؤكد على أن جهاز MacBook Air المعاد تصميمه يكشف عنه النقاب في مؤتمر ابل السنوى للمطوريين الذي يعقد خلال الأيام المقبلة.

ويستمر مؤتمر ابل WWDC 2022 من السادس وحتى العاشر من شهر يونيو المقبل، مع توقعات أن يكون MacBook Air من بين الإعلانات المرتقبة.

كما تشير التوقعات إلى أن ابل قد تضطر إلى تأجيل الإعلان عن الجهاز نتيجة لمشاكل سلاسل التوريد وتأخر تسليم شحنات الأجهزة السابقة حتى الآن.

من جانب أخر أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقريره الأخير إلى أن ابل تقدم MacBook Air للعام 2022 بلغة تصميم جديدة، مع إختيارات أكثر في الألوان المتاحة للجهاز.

ولقد أوضحت بعض التفاصيل لمحات تصميم MacBook Air للعام 2022، حيث يأتي بتصميم خفيف ونحيف، كما يأتي بإختيارات في الألوان على غرار iMac بحجم 24 إنش مثل ألوان الأخضر، والأزرق، الوردي، والفضي، وأيضاً الأصفر والبرتقالي إلى جانب اللون البنفسجي.

كما تشير تسريبات أخرى إلى أن لوحة المفاتيح وإطارات الشاشة تأتي بنفس الإختيارات في الألوان، ومن بين الترقيات المرتقبة في الجهاز رقاقة الشركة الجديدة M2.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.