حواسب

شكاوى من مستخدمي أجهزة 2021 MacBook Pro تؤكد رصد مشكلة في الصوتيات

حواسب

أشار عدد من مستخدمي أجهزة MacBook Pro للعام 2021 على رصد مشكلة في صوتيات الأجهزة تتضمن نقر في المكبرات الصوتية.

قدمت ابل أجهزة 2021 MacBook Pro للأسواق منذ 6 أشهر تقريباً، إلا ابل تواجه شكاوى متلاحقة من مستخدمي الأجهزة في الفترة الأخيرة، حيث تؤكد الشكاوى على وجود مشكلة في المكبرات الصوتية تؤدي إلى ظهور نقر عند تشغيل الصوتيات.

 

 

ولقد سجلت العديد من الشكاوى في “Apple Community” بشكل خاص مؤخراً إلى جانب منصة Reddit، حيث أوضحت الشكاوى أن أجهزة MacBook للعام 2021 تصدر صوت نقرات أو طقطقة عند تشغيل محتوى الفيديو أو الموسيقى.

كما أكد المستخدمين على أن أصوات النقر الصادرة من المكبرات الصوتية تتزايد بشكل واضح عند رفع مستوى الصوتيات، أو مع تشغيل المحتوى والملفات الصوتية المميزة بآداء مرتفع.

ولقد أشار مستخدم الإصدار الرئيسي من جهاز 2021 M1 Pro المميز بحجم 16 إنش، إلى أن أصوات الطقطقة تظهر بوضوح عند تشغيل محتوى الفيديو أو الموسيقى في هذا الإصدار، وهي المشكلة ذاتها التي تواجه مستخدمي أجهزة M1 Max، كما تظهر المشكلة عند مشاهدة أكثر من مقطع فيديو أو عند فتح نافذة جديدة.

يذكر أن عملاق التكنولوجيا ابل لم تعترف بوجود المشكلة بشكل رسمي حتى الآن، لذا لا يمكن في الوقت الحالي التأكيد على سبب مشكلة 2021 MacBook Pro بشكل رسمي، وما إذا كانت المشكلة تعود للبرمجيات أو الأجهزة، لذا نترقب الرد الذي تقدمه ابل بالمزيد من التفاصيل لاحقاً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.