آيفون

مقاطع فيديو تؤكد على الترقية القادمة في شاشة هواتف iPhone 14 Pro

آيفون

قدمت أحدث التسريبات تفاصيل جديدة حول هواتف ابل المرتقبة iPhone 14 Pro التي تنطلق بترقية كبيرة في الشاشة.

كشفت التسريبات التي رصدت في إعلان Apple Pay الجديد عن بعض اللمحات لهواتف iPhone 14 Pro القادمة من ابل، حيث يستعرض مقطع الفيديو الإعلاني رسم توضيحي لهاتف أيفون يتضمن كافة المواصفات التي كُشِف عنها في التسريبات التي جاءت حتى الآن حول الجيل القادم من هواتف الأيفون.

ويؤكد الرسم التوضيحي على تصميم ثقب أو فتحة الشاشة التي تتضمن كاميرة السيلفي ونظام Face ID، والذي يقدم في إصدارات Pro من السلسلة القادمة.

ولقد نشرت مقاطع الفيديو عبر قناة “Apple Archive Thai” على منصة اليوتيوب، حيث يظهر هاتف بتصميم جديد يختلف عن إصدارات ابل الحالية من هواتف iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

وتوضح الرسوم المتحركة في مقاطع الفيديو التي لا تزيد عن 16 ثانية إستخدامات خدمة Apple Pay عبر كاميرة هاتف الأيفون القادم، والتي تتيح للمستخدم أيضاً إدارة عمليات مختلفة في التسوق، المواصلات، والبقالة، والدفع أيضاً عبر كاميرة Face ID.

كما تؤكد مقاطع الفيديو على فتحات الشاشة المزدوجة للكاميرة الأمامية والمستشعرات، بينما مازالت التسريبات تؤكد على أن الإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 14، و 14 Max تأتي بتصميم نتوء الشاشة للكاميرة الأمامية، من جانب تأتي إصدارات iPhone 14 Pro، وiPhone 14 Pro Max بميزة إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة، والتي تظهر أيضاً في الإعلان بتصميم علامة تعجب في الشاشة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.