منوعات

هذه الخطوات تدعمك في تعزيز مكالمات FaceTime على أجهزة ابل

منوعات

تقدم ابل تجربة أفضل الآن في مكالمات الفيديو بكاميرة FaceTime على أجهزة ابل من هواتف الأيفون، وأجهزة الآيباد وأيضاً أجهزة ماك، ويمكنك أن تحصل على أفضل آداء في المكالمات مع خطوات بسيطة نستعرضها في السطور التالية.

انطلقت تحديثات iOS 15 وmacOS Monterey العام الماضي بعدد من المميزات الجديدة التي تتيح الإتصال بتجربة سلسة، حيث تم تعزيز كاميرة Facetime أنماط جديدة لتحسين تجربة المستخدم.

نمط Center Stage

قدمت ابل هذا النمط في الربيع الماضي قبل إنطلاق تحديث iOS 15 بشكل رسمي، ولقد أصبح إضافة رئيسية من ابل في أجهزة iPad الجديدة.

ويرتكز هذا النمط على تقنية الذكاء الإصطناعي لدعم تحريك العدسات فائقة الإتساع مع المستخدم، وذلك بهدف إبقاء المستخدم في إطار خلال مكالمات Facetime، لذا تعد هذه الميزة من أفضل ما قدمت ابل لتعزيز تجربة المستخدم في مكالمات الفيديو، إلا أن هذا النمط محدود الآن بأجهزة iPad، ويدعم العمل على بعض من أجهزة Mac الآن عبر الإتصال بشاشة Studio.

نمط عزل الأصوات

يدعمك نمط عزل الضوضاء بشكل أفضل عند إجراء مكالمات الفيديو في الأماكن الصاخبة، حيث يعمل هذا النمط على عزل الأصوات المحيطة لإجراء مكالمات أكبر إحترافية، ويعمل هذا النمط على التركيز على صوت المستخدم بإستخدام تقنية التعلم الآلي، ومن المقرر أن يعمل هذا النمط على أجهزة iPhone أو iPad بنظام iOS 15 أو Mac بنظام macOS Monterey.

نمط Wide Spectrum

يرتكز عمل هذا النمط على ميكروفون جهازك، لجلب النغمات والأصوات كاملة في مكالمات الفيديو، وهي من المميزات التي تقدم الدعم للموسيقين للإستماع إلى كل الأصوات المحيطة بكفاءة، وتعمل هذه الميزة على هواتف الأيفون المميزة بشريحة A12 Bionic أو الإصدارات اللاحقة.

نمط  Mute alerts

يعمل هذا النمط على تنبيه المستخدم لفتح الصوت أثناء مكالمات الفيديو في حالة غلق الصوتيات أو بدء الحديث في مكالمات Facetime في وضع mute، ويتوفر هذا النمط على iPhone أو iPad بنظام iOS 15 أو Mac بنظام macOS Monterey.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *