iPad

هذه المميزات المتوقعة في جهاز iPad Pro للعام 2022

iPad

تستعد شركة ابل هذا العام لإطلاق إصدار جديد من أجهزة iPad Pro، ولقد إستعرضت أحدث التقارير عدد 4 من المميزات المتوقعة إضافتها في جهاز iPad Pro للعام 2022.

كشفت أحدث التقارير عن عدد من المميزات التي ينطلق بها إصدار ابل المرتقب من أجهزة iPad Pro لهذا العام، وفي السطور القادمة نوضح هذه المميزات.

دعم نظام MagSafe 

كان نظام MagSafe أحد نقاط التسويق الرئيسية في الإصدارات الأخيرة من أجهزة MacBook Pro وأيضاً في هواتف الأيفون، ويبدو أن ابل في طريقها لجلب هذه التقنية لأجهزة iPad Pro أيضاً هذا العام.

ولقد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن ابل تقدم iPad Pro للعام 2022 بتصميم زجاجي كامل في الجهة الخلفية، إلا أن مصادر جديدة تؤكد على أن الإصدار القادم يأتي بشعار يتميز بتصميم أكبر لشركة ابل في الجهة الخلفية للجهاز على أن يتميز الشعار بتصميم نهائي زجاجي، مما يدعم إضافة MagSafe لنقل الطاقة بسلاسة.

إختيارات بين شاشات miniLED و LCD

أشارت التسريبات الأولى حول أجهزة iPad Pro للعام 2022 إلى أن ابل تدعم هذه الإصدارات بشاشات miniLED فقط، إلا أن تقارير لاحقة من المحلل” Ross Young” وأيضاً المحلل” Ming-Chi Kuo” أكدت على أن ابل تستمر في دعم iPad Pro  المميز بحجم 11 إنش بشاشة LCD، ويعود ذلك للتكلفة المرتفعة لإنتاج أجهزة مميزة بشاشات miniLED، لذا تستهدف شاشات miniLED الإصدارات المميزة بحجم أكبر وتكلفة أعلى من أجهزة الآيباد برو.

تحسينات في عمر البطارية

أكد موقع 9to5Mac على أن شركة ابل تعمل على تطوير iPad Pro بقدرة أعلى للبطارية هذا العام، وذلك لمواجهة الإستنفاذ السريع للبطارية في هذه الأجهزة مع إستخدام لوحة مفاتيح Magic.

ومن المتوقع أن تدعم البطارية في إصدار هذا العام سعة أكبر للبطارية مع لوحة مفاتيح Magic وأيضاً قلم Apple Pencil، أيضاً تدعم السعة الأعلى للبطارية تنفيذ مهام أكثر على أجهزة iPad Pro.

شريحة M2 الجديدة

تقدم ابل في أجهزة iPad Pro 2022 ترقية في المعالج، حيث من المتوقع أن يضم الإصدار القادم من الأجهزة شريحة ابل الجديدة M2.

كما أوضح تقرير 9to5Mac أن شريحة M2 الجديدة تدعم تعزيز الآداء في أجهزة iPad Pro 2022، على أن يتخطى المعالج الجديد آداء M1، بينما يأتي بمستوى يحاكي معالجات ابل الأخيرة M1 Pro أو Max أو Ultra.

يذكر أن ابل تخطط لإطلاق أجهزة iPad Pro 2022 في حدث يعقد ما بين شهري سبتمبر ونوفمبر، بينما تستعد الشركة للإعلان عن iPadOS 16 بعد بضعة أسابيع من الآن، والذي يكشف عن تفاصيل أكثر حول الجيل القادم من أجهزة الآيباد قبل الإعلان الرسمي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.