آيفون

هواتف iPhone 14 Pro تأتي بتقنية Always-On Display عبر دعم معدل تحديث منخفض 1Hz

آيفون

أكد تقرير المحلل “Ross Young” على أن ابل قد تدعم هواتف iPhone 14 Pro بتقنية “Always-On Display” عبر دعم معدل تحديث منخفض 1Hz في شاشات ProMotion.

قدمت ابل هواتف iPhone 13 Pro العام الماضي بتقنية ProMotion ومعدل تحديث 120Hz للمرة الأولى في هواتف الأيفون، وتستمر ابل في دعم الإصدارات القادمة من هواتف iPhone 14 Pro بتقنية ProMotion مع معدل تحديث 120Hz، إلا أن الإصدارات القادمة ستحصل على ترقية في التوسع في دعم معدلات تحديث مختلفة.

ولقد دعمت ابل هواتف iPhone 13 Pro بتقنية LTPO لجلب ميزة معدل التحديث المتغير لشاشات ProMotion، مع دعم إستهلاك أفضل للطاقة، كما تدعم الهواتف تعزيز معدل تحديث الإطارات عند الحاجة مع إستهلاك أقل للطاقة.

ويقتصر معدل التحديث المتغير في هواتف iPhone 13 Pro بين 10Hz إلى 120Hz، إلا أن لوحات LPTO تنخفض إلى معدل 1Hz في إصدارات Oppo وسامسونج عند عرض المحتوى الثابت مثل الصور التي لا تتطلب معدل تحديث مرتفع.

ويوضح تقرير “Ross Young” أن شاشات ProMotion المستخدمة في هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max سيكون لها القدرة على الإنخفاض إلى معدل تحديث 1Hz، مما يدعم الإصدارات القادمة في الإستمرار بعمر شحن أطول أو جلب تقنية always-on.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.