آيفون

هواتف iPhone 14 Pro تأتي بحجم أكبر في الشاشة مقارنة بهواتف 13 Pro

آيفون

كشف موقع “AppleInsider” عن تفاصيل جديدة حول إصدارات Pro من سلسلة iPhone 14 المرتقبة، حيث تؤكد التسريبات على أن هواتف iPhone 14 Pro تأتي بحجم أكبر في الشاشة مقارنة بهواتف 13 Pro.

تستمر التسريبات والتقارير في الكشف عن تفاصيل أكثر حول مواصفات وتصميم هواتف iPhone 14، ولقد كشفت التسريبات التي جاءت حتى الآن عن دعم هواتف iPhone 14 Pro بتصميم فتحات الشاشة التي تستبدل بها ابل نتوء كاميرة السيلفي.

أيضاً تقدم سلاسل توريد ابل تفاصيل أكثر حول الإصدارات القادمة، حيث تؤكد التسريبات التي جاءت اليوم على أن ابل تقدم إصدارات Pro من سلسلة iPhone 14 بزيادة طفيفة في حجم الشاشة مقارنة بإصدارات Pro السابقة.

كما أوضح المحلل “Ross Young” أن شاشات iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max تأتي بحجم أكبر في الشاشة بنسبة ضئيلة قد لا تكون ملحوظة بشكل كبير، ويعود حجم الشاشة الأكبر إلى التصميم الأكثر نحافة في إطارات الشاشة.

أيضاً وفقاً للتسريبات الجديدة يأتي هاتف iPhone 14 Pro بحجم شاشة 6.12 إنش مقارنة بحجم 6.06 إنش في هاتف iPhone 13 Pro، بينما ينطلق iPhone 14 Pro Max بحجم 6.69 إنش في الشاشة وهي ترقية بسيطة جداً مقارنة بحجم الشاشة في الإصدار السابق 6.68 إنش.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن ابل ستقدم معدل تحديث يبدأ من 1Hz في شاشات ProMotion، وهي ميزة يمكن أن تدعم الإصدارات الجديدة في إدارة وإستهلاك الطاقة بكفاءة أعلى.

يذكر أن الموعد المتوقع لإطلاق إصدارات ابل الجديدة من هواتف iPhone 14 سيكون في خريف هذا العام، لذا من المتوقع أن تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل أكثر حتى موعد الإعلان الرسمي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.