ساعة آبل

أول الصور التي تقدم نظرة على التصميم الجديد لساعة Series 8 القادمة من ابل

ساعة آبل

تستعد عملاق التكنولوجيا ابل لإطلاق ساعتها الذكية Series 8 لاحقاً هذا العام، واليوم تقدم أول الصور ثلاثية الأبعاد نظرة على التصميم المتوقع لهذا الإصدار.

أوضحت التسريبات المصورة التي نشرت عبر “ShrimpApplePro” التصميم المتوقع لساعة ابل الذكية القادمة Series 8، والذي يتميز بتصميم مسطح للزجاج الخارجي.

ويحاكي هذا التصميم تسريبات سابقة نشرت لساعة Series 7 الذكية قبل إطلاقها بشكل رسمي، والتي أشارت خلال هذا الوقت إلى أن الساعة تأتي بتصميم مسطح في الحواف، إلا أن ساعة Series 7 أطلقت بتصميم دائري وحجم أكبر على عكس التسريبات.

بينما تتوافق هذه التفاصيل مع إصدار ابل القادم Series 8 الذي رصد في صور ثلاثية الأبعاد، وهو ما أشارت إليه تسريبات سابقة جاءت عبر موقع “FrontPageTech” الذي أكد على أن ساعة Series 8 تحظى بالتغير المتوقع في التصميم مع شاشة مسطحة.

وتشير التوقعات إلى أن التصميم المسطح لحواف الساعة الذكية سيكون أكثر جذباً للمستخدمين، هذا إلى جانب عدد من المميزات المتوقعة في هذا الإصدار والتي تشكل نقاط تسويق رئيسية لهذا الإصدار.

ولقد أشارت التسريبات السابقة أن Watch Series 8 تأتي بتحسينات في مراقبة تخطيط وصحة القلب، كما تأتي الساعة الذكية بميزة إستشعار حرارة الجسم.

من المتوقع أيضاً أن تأتي الساعة الذكية بنمط توفير الطاقة لتحسين عمر البطارية، كما تشير التسريبات إلى أن الساعة ستدعم الإتصال بالأقمار الصناعية.

أيضاً كما هو متوقع تأتي ساعة Series 8 الذكية بعدد جديد من الوجوه، كما تدعم مراقبة نشاط المستخدم في أنماط رياضية جديدة.

أيضاً أشارت التسريبات إلى أن ابل تقدم الساعة الذكية بثلاثة من الأحجام هذا العام، على أن يأتي أحد النماذج بسعر جيد، ويستهدف أحد النماذج الرياضيين، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن Watch Series 8 في حدث iPhone 14 الذي ينطلق في شهر سبتمبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *