منوعات

ابل تدعم المستخدمين لاحقاً بميزة التبديل بين الأجهزة النشطة عند إلتقاطها مباشرة

منوعات

سجلت ابل براءة إختراع جديدة تهدف لجلب ميزة التبديل التلقائي بين الأجهزة النشطة عند إلتقاط الجهاز مباشرة.

قد يجمع المستخدمين بين هواتف الأيفون وأجهزة Mac إلى جانب ساعات ابل الذكية، إلا أن ابل تهدف لتحديد الجهاز النشط لإرسال الإشعارات مباشرة للجهاز النشط عند إلتقاطه وفور التبديل من جهاز لأخر.

ويمكن لهذه التقنية أن تدعم المستخدمين في التبديل بين ساعات ابل الذكية بسلاسة في حالة إقتناء المستخدم أكثر من إصدار، حيث من المقرر أن تعمل هذه الميزة على إرسال الإشعارات إلى الساعة الذكية التي تم إختياراها بشكل مباشر شرط إعداد الذكية بشكل مسبق.

لذا سيتم تحديد الساعة النشطة بين ساعات المستخدم لإرسال الإشعارات، أيضاً لن تقتصر الميزة على الساعات، بل من المقرر أن تشمل هذه الميزة الأجهزة الأخرى أيضاً.

حيث يمكن للمستخدم الإنتقال السريع بين هاتف الأيفون، وساعات ابل في حالة نفاذ البطارية على سبيل المثال في أحد الأجهزة، حيث يتم تحديد الجهاز التالي الذي تم تنشيطه لعرض إشعارات المستخدم الجديدة.

من جانب أخر يمكن لهذه التقنية أن تدعم المستخدم في كاميرة FaceTime، في حالة إجراء مكالمة الفيديو عبر هاتف الأيفون والرغبة في الإنتقال بمكالمة الفيديو مباشرة إلى شاشة الآيباد الأكبر حجماً، حيث سيتم نقل المكالمة بشكل مباشر ما أن يتم إلتقاط جهاز الآيباد.

أيضاً تعمل التقنية في ساعات ابل الذكية عند خلع الساعة وإدراك التقنية عدم ملامسة المستشعرات لجلد المستخدم، ومن ثم يتم التبديل إلى ساعة أو جهاز أخر عند إدخال كلمة السر أو التسجيل، حيث يتم إدراك إنتقال المستخدم إلى جهاز نشط جديد.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *