منوعات

تحذير جديد من موردي ابل لتأثير عمليات الإغلاق في إنتاج أجهزة ابل

منوعات

أكدت  شركة “Pegatron” وهي واحدة من موردي ابل في الصين، على تأثر الإنتاج بعمليات الإغلاق المتكررة كما أوضحت مخاوفها حول تعطل تصنيع هواتف iPhone وغيرها من الأجهزة خلال الفترة القادمة.

تستمر عمليات الإغلاق في الصين في محاولة من الحكومة الصينية للسيطرة على إرتفاع حالات الإصابة بفيروس COVID-19، إلا أن عمليات الإغلاق المستمرة بدأت في التأثير بشكل واضح على الكثير من المنشآت الصناعية المنتجة للأجهزة أو تكوينات الأجهزة.

ولقد أوضحت Pegatron وهي من بين شركاء ابل، أن عمليات الإغلاق ستؤثر على إنتاج هواتف الأيفون خلال الفترة القادمة، حيث تواجه العديد من المنشآت الصناعية في شنغهاي صعوبة في الحفاظ على ثبات عمليات الإنتاج مع الإغلاق المتكرر.

أيضاً أشار Pegatron إلى إحتمال إنخفاض نسبة إنتاج الأجهزة والإلكترونيات الإستهلاكية خلال الربع الأول، إلا أن الشركة لم تقدم تفاصيل دقيقة حول نسبة إنخفاض الإنتاج.

من جانب أخر كانت Pegatron قد علقت الإنتاج في كلٍ من منشآت شنغهاي وكونشان الصناعية مؤخراً، مما أدى إلى إنخفاض الإنتاج.

يذكر أن Pegatron تختص بتجميع من 20٪ إلى 30٪ من جميع إصدارات هواتف الأيفون، إلا أن الشركة لم توضح الأجهزة التي سيتم خفض إنتاجها وما إذا كانت ابل فقط ستتأثر بعمليات خفض الإنتاج أو أن هذه الأضرار تؤثر على شركات أخرى.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *