آيفون

صورة حية للوحات الشاشة توضح تصميم فتحة الكاميرة في هواتف iPhone 14 Pro

آيفون

تستعد شركة ابل لإجراء تغيير في تصميم إصدارات iPhone 14 Pro هذا العام، ولقد أوضحت أحدث الصور الحية للوحات الشاشة الخاصة بسلسلة iPhone 14 التصميم المميز للكاميرة الأمامية في إصدارات Pro بشكل خاص.

تستبدل ابل تصميم نتوء الكاميرة الأمامية في الشاشة بتصميم يتضمن فتحات للكاميرة الأمامية ونظام Face ID، ولقد قدمت التسريبات المصورة التي نشرت حتى الآن نظرة أولية على التصميم المتوقع من ابل لإصدارات iPhone 14 Pro، واليوم تكشف الصور الحية على تصميم لوحات الشاشة الخاصة بالسلسلة القادمة.

أيضاً تؤكد الصور الحية على أن ابل تقدم 4 من الإصدارات هذا العام، على أن تتضمن هواتف iPhone 14 Pro فتحات لكاميرة الهاتف الأمامية، مع ثقب يضم مستشعرات Face ID.

ولقد نشرت الصور الحية على منصة Weibo عبر @SaranByte، كما نشرت التفاصيل الجديدة عبر تقرير من “9to5Mac”، أيضاً أوضحت التقارير أن هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max ستأتي أيضاً بتصميم يتميز بإطار نحيف في محيط الشاشة، مع إرتفاع أكبر للإصدارات الأربعة المرتقب إطلاقها من ابل هذا العام.

كما تستمر ابل في تبني تصميم نتوء الشاشة المميزة لكاميرة iPhone 13 الأمامية في الإصدارات الرئيسية في السلسلة القادمة والتي تشمل هاتفي iPhone 14 و iPhone 14 Max.

أيضاً أكد تقرير نشر عبر “Ross Young” وأخر نشر من بلومبرغ في وقت سابق على أن ابل تقدم تصميم ثقب الشاشة في إصدارات Pro من سلسلة هواتف iPhone 14، إلا أن التصميم لن يكون الترقية والتغيير الوحيد المرتقب لهذه الإصدارات، حيث تدعم ابل هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل في إعدادات الكاميرة الخلفية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *