أخبار

ابل تبدأ التعاون مع مدراء هوليوود لدعم نظارة الواقع المعزز بالمحتوى

أخبار

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل جديدة حول نظارة الواقع المعزز القادمة من ابل، حيث أكدت أحدث التقارير على أن ابل بدأت التعاون مع مدراء هوليوود لدعم نظارة الواقع المعزز بالمحتوى.

ينطلق مؤتمر المطوريين السنوي لشركة ابل خلال أيام، والذي تستعرض خلاله عملاق التكنولوجيا الجديد في أنظمة التشغيل، ومميزات التطبيقات، وأيضاً خططها القادمة لأجهزة الشركة.

وتعد نظارة ابل للواقع المختلط أو الذي يجمع بين الواقع المعزز والإفتراضي أحد الإعلانات المرتقبة من ابل خلال الحدث، فعلى الرغم التفاصيل الأخيرة التي أشارت إلى أن ابل تخطط لإطلاق النظارة رسمياً في 2023، إلا أن التوقعات تشير إلى أن ابل ستكشف عن بعض اللمحات حول النظارة أو نموذج أولي خلال الحدث.

وتأتي التفاصيل الجديدة اليوم عبر تقرير تشر في صحيفة نيويورك تايمز، والذي أشار إلى محادثات ابل مع مدراء هوليوود مثل”Jon Favreau” لجلب المحتوى الذي يتوافق مع مشروع ابل القادم.

ويعد “Favreau” المنتج التنفيذي لسلسلة “Prehistoric Planet” في خدمة Apple TV Plus، ويشير مصدر التسريبات على أن “Favreau” سيعمل على إحياء محتوى خاص بالديناصورات للعرض عبر نظارة الواقع المختلط.

كما تشير التسريبات إلى أن نظارة ابل تأتي بتصميم يحاكي النظارة المخصصة للتزلج، ومن المتوقع أن تستعرض ابل نموذج للنظارة، والبرمجيات التي ترتكز عليها نظارة الواقع المختلط، كما يشار إلى أن ابل ستكشف عن الأدوات التي تتيح للمطوريين تطوير تطبيقات الواقع المعزز وإضافة مهام جديدة للنظارة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.