منوعات

ابل تحدد موعد الإعلان عن التقرير المالي وأرباح الربع الثالث من عام 2022

منوعات

حددت شركة ابل يوم 28 من يوليو للإعلان عن تقرير الشركة المالي وأرباح الشركة في الربع الثالث من 2022.

تستعد ابل لإصدار تقريرها المالي للربع الثالث من 2022، ولقد حددت الشركة يوم 28 من للإعلان عن تفاصيل إيرادات وأرباح الشركة خلال شهر أبريل، ومايو ويونيو.

ولقد كانت شركة ابل قد سجلت إيرادات بقيمة 97.3 مليار دولار في الربع الأول من هذا العام، بزيادة سنوية بنسبة 9%، بينما وصلت أرباح الشركة إلى 25 مليار دولار، وربح السهم 1.52 دولار.

أيضاً أوضح التقرير السابق نمو في قطاعات ابل المختلفة عدا قسم الآيباد الذي تأثر بشكل كبير نتيجة لقيود سلاسل توريد التي أدت إلى إنخفاض نسبة المبيعات.

ولقد تأثر ابل أيضاً قي الفترة الأخيرة بالحرب الروسية، حيث أوقفت عملاق التكنولوجيا مبيعات الشركة لسوق روسيا، ببينما إتجهت شركة ابل في الربع الثاني إلى التركيز على أجهزة ماك الجديدة التي حققت إيرادات للشركة بقيمة 10.43 مليار دولار أو بزيادة سنوية 14.3٪، بينما سجلت خدمات الشركة إيرادات بقيمة 19.82 مليار دولار أي بزيادة 17.2٪.

أيضاً إستمر قسم الأيفون في حصد أعلى الإيرادات في شركة ابل، حيث سجل 50.57 مليار دولار خلال الربع السابق، إلا أن الإضطربات التي واجهتها ابل خلال الفترة الماضية نتيجة لعمليات الإغلاق المستمرة في الصين التي أدت إلى تأخر شحنات الشركة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.