منوعات

ابل تستمر في إستخدام شرائح مودم 5G من كوالكوم في هواتف الأيفون للعام 2023

منوعات

أشارت التقارير السابقة إلى أن شركة ابل تعمل على تطوير شريحة مودم 5G خاصة بالشركة لدعم الجيل القادم من هواتف الأيفون، إلا أن أحدث التقارير أكدت على أن عملاق التكنولوجيا فشلت في تطوير الشرائح في الوقت الراهن.

إعتمدت شركة ابل على دعم هواتف الأيفون بتقنية 5G عبر شرائح مودم 5G المقدمة من كوالكوم، ورغم محاولة ابل تطوير إصدارها الخاص من شرائح 5G خلال السنوات الماضية، إلا أن تقرير جديد من المحلل”Ming-Chi Kuo” أكد على أن تقنية ابل غير مجهزة في الوقت الراهن.

ولقد أوضح تقرير Kuo أن التسريبات الجديدة أشارت إلى أن ابل لم تنتهي من تطوير شريحة المودم، مما يدفع ابل إلى الإستمرار في إستخدام شرائح كوالكوم في إصدارات 2023 من هواتف الأيفون.

وتأتي هذه التفاصيل على عكس تقرير سابق من المحلل”Kuo” والذي أشار فيه إلى أن إصدارات 2023 من هواتف الأيفون تأتي بشريحة مودم 5G مطورة من ابل.

ومن المقرر وفقاً للتقرير الجديد أن تبدأ كوالكوم في توريد 100% من شرائح مودم 5G لهواتف الأيفون، كبديل للنسبة السابقة وهي 20%.

كما أشار تقرير المحلل “Kuo” إلى أن ابل تستمر في تطوير شريحة الشركة الخاصة التي تدعم بها هواتف الأيفون وأجهزة الشركة الأخرى.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.