حواسب

ابل قد تعيد تصميم شريط اللمس في أجهزة MacBook Pro بمهام جديدة لدعم Apple Pencil

حواسب

تعمل شركة ابل على إعادة توظيف شريط اللمس من جديد في أجهزة MacBook Pro، حيث أكدت أحدث التسريبات على خطط ابل لدعم أجهزة MacBook Pro من جديد  بشريط اللمس لدعم Apple Pencil.

بدأت شركة ابل في إعادة تطوير وتصميم شريط اللمس في أجهزة ماك برو من جديد بهدف توظيف شريط اللمس لدعم المستخدم في عدد من المهام عبر قلم ابل.

ولقد كُشِف عن خطط ابل القادمة من خلال براءة إختراع سجلت من ابل خلال الفترة الماضية، والتي يظهر فيها مخطط لجهاز ماك برو مع شريط إلى أعلى لوحة المفاتيح.

وتشير التسريبات إلى أن ابل قد تقدمت بتسجيل براءة الإختراع لأكثر من مرة بعد إجراء بعض التغييرات على التصميم، لذا قد تخطط ابل بالفعل لإعادة إحياء شريط اللمس في أجهزة الشركة.

أيضاً تكشف ملفات براءة الإختراع عن جزء مخصص لقلم في الجزء العلوي للوحة المفاتيح، وتشير التقارير إلى أن ابل تفكر بإعادة شريط اللمس في تصميم الأجهزة بهدف دعم تأدية بعض المهام بقلم ابل، حيث قد تتضمن لوحة المفاتيح شاشة بخاصية اللمس إلى أعلى لوحة المفاتيح أو إلى جانب لوحة المفاتيح.

وتشير بعض التوقعات إلى أن الشاشة الفرعية المميزة بخاصة اللمس قد لا تكون إختيار يفضله الكثير من مستخدمي أجهزة ماك برو، وذلك لإفتقار الشاشة لميزة ردود الفعل اللمسية المميزة للوحة المفاتيح الميكانيكية أو المفاتيح المتحركة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.