iPad

ابل لن تدعم جهاز iPad القادم بحجم 14 إنش بتقنية ProMotion

iPad

تستعد شركة ابل لإطلاق جهاز iPad جديد بحجم 14 إنش، ولقد أوضحت أحدث التقارير أن هذا الإصدار لن يأتي بتقنية ProMotion في الشاشة.

كشف المحلل”Ross Young” في تقرير سابق عن خطط ابل لإطلاق جهاز iPad Pro جديد بحجم 14 إنش، حيث أكد على أن هذه التفاصيل تأتي عبر سلاسل توريد ابل.

ولقد أشار Young في تغريدة نشرت مؤخراً إلى أن جهاز iPad المميز بحجم 14 إنش لن يضم شاشة mini-LED، أو تقنية ProMotion، بل أن المحلل أضاف أيضاً إلى أن هذا الإصدار لن ينطلق كإصدار من سلسلة أجهزة iPad Pro.

ويوضح التقرير أن ابل قدمت كافة إصدارات iPad Pro منذ عام 2017 بشاشات مميزة بتقنية ProMotion، لذا من المتوقع ألا يكون هذا الإصدار جزء من سلسلة أجهزة الآيباد برو.

أيضاً قدم المحلل “Ross Young” الكثير من التفاصيل مؤخراً حول الجيل القادم من أجهزة الآيباد، ولقد أكدت هذه التفاصيل على خطط ابل لإطلاق جهاز آيباد في الربع الأول من 2023.

كما أكد المحلل “Ross Young” لمتابعية على تويتر اليوم على أن جهاز iPad Pro المميز بحجم 11 إنش لن يأتي بشاشة mini-LED، على الرغم من دعم جهاز الآيباد بحجم 12.9 إنش الذي قدم في أبريل 2021 بشاشة mini-LED، كما أشار إلى خطط ابل لدعم أجهزة iPad Pro بحجم 11 و12.9 إنش بشريحة M2 لاحقاً هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.