iPad

الجيل الجديد من أجهزة iPad منخفضة التكلفة يضم معالج A14 ومنفذ USB C

iPad

بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في العمل على تطوير الجيل العاشر من أجهزة iPad منخفضة التكلفة الذي يأتي بمعالج A14 ومنفذ USB C ويدعم الإتصال بشبكات 5G.

كشف موقع 9to5Mac في تسريبات سابقة عن تطوير ابل لجهاز iPad Air جديد بمعالج M1 ويدعم الإتصال بشبكات 5G، ولقد تم تأكيد هذا التقرير بالفعل، واليوم يوضح الموقع تفاصيل حول الإصدار منخفض التكلفة من أجهزة الآيباد.

ويؤكد مصدر التسريبات على أن الإصدار منخفض التكلفة من أجهزة الآيباد يأتي قريباً بمعالج A14 Bionic ويدعم الإتصال بشبكات 5G، كما ينطلق هذا الجهاز للمرة الأولى بمنفذ USB-C.

من جانب أخر يتوفر جهاز الآيباد الحالي بسعر 329 دولار، وهو الأقل تكلفة بين أجهزة ابل اللوحية، ويأتي هذا الإصدار بمنفذ Lightning للشحن.

ولقد أوضح موقع 9to5Mac أن الجيل العاشر من أجهزة الآيباد رصد في التسريبات بنموذج رقم J272، ويستبدل منفذ Lightning بمنفذ USB-C لدعم نقل البيانات والشحن بآداء أسرع، كما سيدعم الجهاز الإتصال بمزيد من الملحقات بسلاسة أكثر، مع دعم الإتصال بالشاشات الخارجية مثل شاشة Studio.

كما أشارت التسريبات إلى أن هذا الإصدار يضم شاشة Retina، كما في أجهزة iPad Air، ومن المتوقع أن يتميز بحجم شاشة 10.5 إنش أو 10.9 إنش.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.