تطبيقات iPhone

تحديث WhatsApp يجلب رمز تحقق جديد على منصة iOS

تطبيقات iPhone

يضيف تطبيق الواتس اب خلال الفترة القادمة ميزة رمز التحقق التي تدعم المستخدمين عند التسجيل في الحساب للمرة الأولى في هاتف جديد.

يحظى مستخدمي تطبيق WhatsApp قريباً عند التسجيل في التطبيق للمرة الأولى بميزة حماية إضافية عبر رمز التحقق الجديد، والذي يعزز معايير الخصوصية والحماية للمستخدمين.

تعرض عدد من المستخدمين العام الماضي لعمليات الإحتيال العام الماضي التي أدت إلى إختراق الحسابات الخاصة بهم على تطبيق الواتس اب، ولمنع حدوث هذه العمليات من جديد بدأت مطوري الواتس اب في العمل على إضافة طبقة إضافية من الحماية.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة في تقرير نشر على WABetaInfo، والذي أكد على أن WhatsApp يطور رمز تحقق مزدوج لتحسين خصوصية المستخدمين، لذا عند تسجيل الحساب على هاتف جديد سيتم مطالبة المستخدم عند التسجيل في الهاتف الجديد للمرة الأولى إدخال رمز إضافي للتحقق، على أن يتم إرسال هذا الرمز إلى المستخدم في رسالة قصيرة.

ومن المقرر وفقاً لتقرير WABetaInfo أن يتم إرسال رمز يتكون من 6 أرقام ليتاح للمستخدم تسجيل الحساب في هاتف أخر، من جانب أخر لم يكشف التقرير عن موعد لإطلاق هذه الميزة بشكل رسمي للمستخدمين، إلا أنها تقدم الدعم بشكل أكبر قريباً لحماية المستخدمين من عمليات الإحتيال.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *