iPad

تسريبات توضح تفاصيل أسعار أجهزة M2 iPad Pro القادمة من ابل

iPad

بدأت شركة ابل في الإستعداد لإطلاق جيل جديد من أجهزة iPad Pro التي تتميز بشريحة M2 الجديدة ، ولقد أوضحت أحدث التسريبات السعر المتوقع للأجهزة.

شارك موقع “LeaksApplePro” تفاصيل أجهزة iPad Pro التي تنطلق رسمياً هذا العام، حيث أكد مصدر التسريبات على أن ابل تخطط لإطلاق ثلاثة إصدارات من أجهزة iPad Pro على أن تأتي الأجهزة بشريحة M2، أيضاً من المتوقع أن يؤجل الإعلان عن أحد الإصدارات الثلاثة إلى بداية عام 2023.

كما تشير الكثير من التقارير إلى أن ابل ستقدم أول أجهزة M2 iPad Pro خلال حدث يعقد من ابل في خريف هذا العام، على أن ينطلق لاحقاً الإصدار المميز بحجم 14.1 إنش.

بينما تقدم ابل إصدارات 2022 Apple iPad Pro بحجم 11 و12.9 إنش بشريحة M2، على أن يأتي الإصدار المميز بحجم 11 إنش من أجهزة iPad Pro بسعر 799 دولار، ويدعم هذا الإصدار الإتصال بشبكات 5G، ويتميز بسعة 128 جيجا بايت، أيضاً لن يضم هذا الإصدار شاشة mini-LED.

كما يأتي جهاز M2 iPad Pro المميز بحجم 12.9 إنش بميزة الإتصال بشبكات 5G، ويأتي بسعة 128 جيجا بايت، وسعر يبدأ من 1099 دولار.

أيضاً مع إنطلاق الإصدارات الجديدة من المتوقع أن تتجه ابل لخفض مستوى تسعير أجهزة iPad Pro المميزة بمعالج M1، من جانب أخر من المتوقع أن ينطلق جهاز iPad Pro المميز بحجم 14.1 إنش، بسعة 256 جيجا بايت، على أن يأتي بشاشة mini-LED بتقنية ProMotion وسعر متوقع 1400 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.