آيفون

تفاصيل مواصفات iPhone 14 Pro Max والموعد المتوقع لإطلاق الهاتف

آيفون

تنطلق سلسلة iPhone 14 هذا العام في حدث يعقد في شهر سبتمبر، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات مواصفات أعلى إصدار من السلسلة القادمة iPhone 14 Pro Max والموعد المتوقع لإطلاق الهاتف في الأسواق.

تقدم ابل ترقية في تصميم إصدارات Pro هذا العام من سلسلة iPhone 14، حيث تعد الإصدارات الأولى المميزة بثقب وفتحة في الشاشة للكاميرة الأمامية ونظام Face ID.

ونسلط الضوء اليوم على إصدار iPhone 14 Pro Max بشكل خاص، حيث يأتي بتصميم الثقب في الشاشة كبديل للنتوء المميز لإصدارات ابل السابقة، كما تقدم ابل هذا الإصدار برقاقة معالج A16 chip.

أيضاً يحصل هذا الإصدار على ترقية في إعدادات الكاميرة الخلفية التي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ويدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K.

أيضاً تقدم ابل ترقية في الكاميرة الأمامية التي تأتي في iPhone 14 Pro Max بميزة الضبط التلقائي التي ستعمل على تحسين جودة التصوير.

من جانب أخر تخطط ابل لدعم هاتف Max بإختيار جديد في الألوان، حيث يتوفر الهاتف باللون البنفسجي، كما أوضح تقرير نشر عبر 9to5Mac أن ابل تجلب ميزة Always-on في شاشة هاتف iPhone 14 Pro Max وأيضاً تدعم الإصدارات الأخرى من السلسلة.

ومن المقرر أن يُكشف عن iPhone 14 Pro Max رسمياً في الحدث المقرر عقده من ابل في شهر سبتمبر، حيث من المتوقع أن ينطلق الحدث في الفترة ما بين 6 إلى 13 من شهر سبتمبر، على أن تبدأ ابل في تلقي طلبات الحجز المسبق في أول يوم جمعة بعد الحدث، بينما ينطلق الهاتف للأسواق بعد أسبوع من بدء تلقي طلبات الحجز، كما يشير المحللين إلى أن موعد الشحن وإطلاق الهاتف للأسواق قد يؤجل في حالة تعطل سلاسل توريد ابل.

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.