iPad

تقرير يؤكد خطط ابل لإطلاق جهاز iPad Pro بحجم 14.1 إنش لاحقاً هذا العام

iPad

أكدت أحدث التقارير على خطط ابل لإطلاق جهاز iPad Pro لاحقاً هذا العام بحجم شاشة 14.1 إنش وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام.

قدمت ابل العام الماضي جهاز الآيباد برو بمعالج M1، والذي أطلق مع أجهزة ماك الجديدة، ومن جديد تستعد عملاق التكنولوجيا لإطلاق جهاز iPad Pro خلال هذا العام.

ويؤكد التقرير على أن جهاز iPad Pro القادم سيكون أول الأجهزة اللوحية المميزة بحجم شاشة 14.1 إنش، حيث تقدم ابل جهاز الآيباد برو في الوقت الراهن بحجم 11 أو 12.4 إنش فقط.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار من أجهزة iPad Pro سيأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت، لذا من المتوقع أن يكون أحد أقوى الأجهزة اللوحية المنافسة في الأسواق هذا العام.

كما تشير التوقعات إلى أن ابل تدعم هذا الإصدار برقاقة معالج M2 الجديدة، من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن ابل لن تقدم الإصدارات الجديدة من أجهزة iPad Pro بحجم 11 و12.9 إنش بالكثير من التغييرات في التصميم عدا تصميم أنحف للإطارات.

يذكر أن الموعد المتوقع لكشف النقاب عن الجيل الجديد من أجهزة iPad Pro سيكون خلال الحدث المقرر عقده في شهر سبتمبر للإعلان الرسمي عن سلسلة iPhone 14.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *