منوعات

تقرير يؤكد خطط ابل لمشاركة إعلان تشويقي لنظارة الواقع المعزز في مؤتمر WWDC 2022

منوعات

تستمر التقارير في الكشف عن مزيد من التفاصيل حول خطط ابل القادمة لنظارة الواقع المعزز، ولقد أوضحت أحدث التقارير خطط ابل لمشاركة إعلان تشويقي للنظارة في مؤتمر WWDC 2022.

ينطلق مؤتمر المطوريين السنوي خلال أيام للإعلان عن الجديد من البرمجيات والأجهزة المطورة من ابل، ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن ابل تستعد للإعلان عن نظارة الواقع المختلط أو التي تجمع بين تقنية الواقع المعزز والإفتراضي خلال الحدث.

بينما تعود تقارير المحللين اليوم لتؤكد على الوتيرة البطيئة لتطوير نظارة ابل للواقع المعزز، لذا قد يقتصر إعلان ابل خلال المؤتمر المقرر عقده خلال أيام عن اللمحات الأولى من تصميم وتقنية النظارة.

ولقد أكد التقرير الجديد على أن ابل لن تطرح نظارتها للواقع المعزز في الأسواق حتى العام المقبل، بينما أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى عرض ابل لنموذج أولى من النظارة المرتقبة سيقدم للشركات المنافسة فرصة لنسخ التصميم.

إلا أن تقارير أخرى أكدت على أنه رغم وجود الكثير من المنتجات الصينية التي تحاكي منتجات ابل، إلا أن المنتجات الأصلية لشركة ابل هي الأكثر جذباً لقاعدة كبيرة من المستخدمين.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الجيل الأول من نظارة ابل للواقع المختلط ستتميز بمستوى تسعير مرتفع جداً، لذا قد تستهدف المستخدمين من المطوريين في البداية.

ولجذب المطوريين للحصول على نظارة ابل من المتوقع أن تستعرض الشركة رؤيتها في تطوير النظارة خلال الحدث القادم للمطوريين، وذلك قبل أن تنتقل ابل لتطوير منتج إستهلاكي من النظارة وطرحه في الأسوق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.